تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: عمل

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: عمل

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "عمل" فئة: برامج جديدة
مجموع: 759
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Driver Pulse by Tenstreet Driver Pulse by Tenstreet
المطور: Tenstreet فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
تطبيق Driver Pulse للهواتف & amp؛ الأجهزة اللوحية هي أول تطبيق لـ Tenstreet للسائقين.Tenstreet هي شركة برمجيات تركز على جلب السائقين وأمبير. الناقلات معا. وهي تعمل مع أكثر من 700 شركة نقل ، وأكثر من 2 مليون + سائق ، وقد تمكنت من إدارة أكثر من 5 ملايين من طلبات التوظيف IntelliApp.يمنحك تطبيق Driver Pulse إمكانية الوصول من وراء الكواليس إلى عملية التوظيف الخاصة بالناقل. لا مزيد من...
 
FAX.PLUS - Free Secure Online Fax App FAX.PLUS - Free Secure Online Fax App
المطور: Alohi SA فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
FAX.PLUS - خدمة الفاكس عبر الإنترنت الآمنة المجانية مع FAX.PLUS ، إرسال واستقبال رسائل الفاكس بسهولة وبسرعة على جهازك!قم بإسقاط جهاز الفاكس الخاص بك والوصول إلى رسائل الفاكس الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز (الكمبيوتر والهاتف الذكي والجهاز اللوحي). ما عليك سوى تنزيل التطبيق المجاني أو استخدام موقعنا الإلكتروني على https://www.fax.plus لبدء إرسال واستقبال رسائل...
 


EagleEyes(Lite) EagleEyes(Lite)
المطور: AVTECH فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
ما هو AVTECH EagleEyes (لايت)؟AVTECH EagleEyes (Lite) هو تطبيق مجاني لجميع العملاء الكرام لشركة AVTECH فقط.EagleEyes (Lite) سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، وهي ميزة قوية مع تصميم واجهة مستخدم سهل الاستخدام.**********************************************ملاحظة: هذا الإصدار يدعم فقط 4 أجهزة.**********************************************وصف الوظيفة:1. في الوقت الحقيقي بث الفيديو...
 
OYO Owner OYO Owner
المطور: OYO فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
المالك OYO الإصدار 2.0 هو هنا! نحن نقدم تجربة مستخدم جديدة ومتطورة جنبًا إلى جنب مع القوة اللازمة لتنمية وإدارة فندقك. تحقق من الحجوزات والأرباح وإدارة المخزون الخاص بك ، والأسعار ورفع مخاوفك في أي مكان. سوف تشاهد العديد من التغييرات الجديدة المثيرة في الإصدارات القادمة. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك.يتيح لك تطبيق OYO Owner:• عرض المبيعات والحجوزات الخاصة بك. تعرّف على مقدار الوقت...
 
Krypton v2 Krypton v2
المطور: OYO فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
Krypton v2 هو خليفة Krypton v1 (الحائز على جائزة CX للابتكار في العام في جوائز Quest CX ، 2017) ويستضيف وحدة مراجعة الحسابات ومهام Black Tasks المحدثة.باستخدام الإصدار 2 ، قدمنا ​​مجموعة من الميزات ، بعضها على النحو التالي:- عمليات التدقيق المستهدفة: سيتم تشغيل 8 فقط في الأسبوع على أساس الملاحظات غير السعيدة والإشغال في مكان الإقامة- بطاقة الأداء العقاري: لقطة لجميع نقاط بيانات...
 
روابط إعلانية:


Scosta SmartCard Scosta SmartCard
المطور: DigiKraft Technologies فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
SCOSTA هي البطاقة الذكية الهندية نظام التشغيل الأوتوماتيكي. وهو معيار مفتوح لنظام التشغيل Smart Card Owned والمحافظ عليه من قبل National Informatics Centre ، حكومة الهند.لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة http://www.scosta.gov.in/هذا التطبيق هو مظاهرة من التطبيقات / واجهات برمجة التطبيقات على مستوى عال من ديجيكرافت في سكودا SDK الروبوت بطاقة الذكية لجهاز Evolute في اعجاب. لديها MF ، DF...
 
Risk Assessor Risk Assessor
المطور: BigCreative فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
أشاد في جوائز السلامة الوطنية BSiFقم بإنشاء تقارير سلامة مفصلة من هاتفك أو جهازك اللوحي. ضع العلامة التجارية في التقارير مع تفاصيل شركتك وأنشئ قائمة مخاطر ومراقبة مخصصة لتلائم نشاطك التجاري. تستخدمها الشركات في جميع أنحاء العالم ، وسرعان ما ستشاهد كيف يغير تطبيقنا الطريقة التي تدير بها إدارة الأمان.تقييم المخاطربيان الطريقةتقارير الوقاية من الحوادثعمليات التدقيق المخصصةتمكين القوى...
 


Small Business Startup Small Business Startup
المطور: Landmark Interactive فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
ابدأ عملك الصغير بالطريقة الذكية - اشتري مفهومًا أثبتت جدواه! الامتيازات التجارية هي واحدة من أشهر أنواع الشركات الصغيرة الناشئة ، ويضم تطبيق Small Business Startup مئات من فرص الأعمال المتاحة حاليًا بالقرب منك.بعد اختبار بدء التشغيل السريع لفهم أهداف نشاطك التجاري ، يتطابق تطبيقنا الفريد مع اهتماماتك بفرص شائعة ، استنادًا إلى اختيار روّاد أعمال آخرين مثلك تمامًا. مقارنة الأفكار...
 
Start-Up Ideas Start-Up Ideas
المطور: Softecks فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
✴ مع وجود العديد من الأفكار التجارية الناشئة ، قد يكون من الصعب معرفة ما هو جدير بالمتابعة. ستحتاج إلى إنشاء متجر في مكان ليس مربحًا فحسب ، ولكنه رائع أيضًا على المدى الطويل. قد تلاحظ أن الكثير من أفكار الأعمال في هذه القائمة قد تزايدت شعبيتها مؤخرًا. ✴► في حين أن القفز على اتجاه جديد يمكن أن يكون في بعض الأحيان محفوفة بالمخاطر - يمكن أن يكون مجزًا للغاية أيضًا. لطالما كانت بعض...
 
Jewelxy.com - B2B Gems & Jewellery Marketplace App Jewelxy.com - B2B Gems & Jewellery Marketplace App
المطور: Jewelxy Marketplace PVT. LTD. فئة: عمل تاريخ التحميل: 6 Apr 18
Jewelxy السوق الجندي. المحدودة هي أكبر سوق صناعة الجواهر والمجوهرات. Jewelxy هي لخدمة الجميع في B2B ، B2C & amp؛ O2O سوق المجوهرات. نحن نعمل على توفير فرص رائعة لاكتشاف وتوصيل واستكشاف الفرص في جميع أنحاء العالم من خلال منصة الشبكات التجارية العالمية. هذا التطبيق الأعمال يؤكد أكثر من 10X نمو عملك.كونها أول شركة من نوعها ، فإن Jewelxy هي بوابة تجارية خاصة بالصناعة ، تركز على صفقات...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Business Software

 

Download New Android Business Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Business" Category: New Software
Total: 759
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Driver Pulse by Tenstreet Driver Pulse by Tenstreet
Developer: Tenstreet Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
The Driver Pulse app for phones & tablets is Tenstreet’s first app for drivers.Tenstreet is a software company focused on bringing drivers & carriers together. They work with 700+ carriers, 2+ million+ drivers and have managed over 5 million IntelliApp job applications.The Driver Pulse app gives you behind-the-scenes access to a carrier's hiring...
 
FAX.PLUS - Free Secure Online Fax App FAX.PLUS - Free Secure Online Fax App
Developer: Alohi SA Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
FAX.PLUS - Free Secure Online Faxing Service With FAX.PLUS, send and receive faxes easily and quickly on your device!Drop your fax machine and access your faxes anywhere, anytime and from any device (computer, smartphone and tablet). Just download our free application or use our website at https://www.fax.plus to start sending and receiving...
 


EagleEyes(Lite) EagleEyes(Lite)
Developer: AVTECH Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
What is AVTECH EagleEyes(Lite)?AVTECH EagleEyes(Lite) is a free application for all valued customer of AVTECH Corporation only.EagleEyes(Lite) is very easy and convenient to use, a powerful feature with user-friendly interface design.**********************************************Note: this version only support 4...
 
OYO Owner OYO Owner
Developer: OYO Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
OYO Owner version 2.0 is here! We are introducing a new and evolving user experience combined with the power to grow and manage your hotel. Check your bookings, earnings, manage your inventory, pricing and raise your concerns anywhere. You will be seeing many exciting new changes in the coming releases. Please let us know what you think.The OYO Owner app lets you:•...
 
Krypton v2 Krypton v2
Developer: OYO Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
Krypton v2 is the successor to Krypton v1 (winner of the CX Innovation of the Year Award at Quest CX Awards, 2017) and hosts the updated Audits and Black Tasks module. With v2, we have introduced a host of features, some of which are as follows:- Targeted Audits: Only 8 per week will be triggered basis the unhappy feedback and occupancy at the property- Property...
 
Sponsored Links:


Scosta SmartCard Scosta SmartCard
Developer: DigiKraft Technologies Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
SCOSTA is the Indian Smart CardOperating SystemStandard. It is an open standard for Smart Card OS Owned and maintained by National Informatics Center, Government of India.For further details please visit http://www.scosta.gov.in/ This app is a demonstration of the Application/High level APIs of DigiKraft's Scosta Smart Card android SDK for Evolute's Impress...
 
Risk Assessor Risk Assessor
Developer: BigCreative Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
Commended in the BSiF National Safety AwardsCreate detailed safety reports from your phone or tablet. Brand up the reports with your company details and create a bespoke hazard and control list to suit your business. Used by companies all over the world you’ll soon see how our application is changing the way businesses manage safety. Risk AssessmentMethod...
 


Small Business Startup Small Business Startup
Developer: Landmark Interactive Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
Start your small business the smart way - buy a proven concept! Franchises are one of the most popular kinds of small business startup, and the Small Business Startup app features hundreds of business opportunities currently available near you. After a quick startup quiz to understand your business goals, our unique app matches your interests with popular opportunities,...
 
Start-Up Ideas Start-Up Ideas
Developer: Softecks Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
✴ With so many startup business ideas, it can be hard to figure out which is worth pursuing. You’ll want to create a store in a niche that’s not only profitable but also great for the long-term. You may notice that a lot of the business ideas on this list have been growing in popularity recently. ✴► While jumping on a new trend can sometimes be risky – it can also be...
 
Jewelxy.com - B2B Gems & Jewellery Marketplace App Jewelxy.com - B2B Gems & Jewellery Marketplace App
Developer: Jewelxy Marketplace PVT. LTD. Category: Business Upload Date: 6 Apr 18
Jewelxy Marketplace Pvt. Ltd. is the largest Gems and Jewellery Industry Marketplace. Jewelxy is to serve everyone in B2B, B2C & O2O Jewelry Market. We work to bring along marvelous opportunities to discover, connect and explore worldwide opportunities through a global business networking platform. This Business App assures more than 10X Growth of...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017