تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: بطاقة

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: بطاقة

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "بطاقة" فئة: برامج جديدة
مجموع: 599
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Scratcher & Clicker Scratcher & Clicker
المطور: Lotto Scratch Powerball فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 11 Apr 18
هرش & amp؛ الفرس هو خدش النقدية مجانا قبالة اللعبة. اختبار حظك من خلال لعب 50+ بطاقات خدش اليانصيب! لعب جميع اليانصيب خدش المفضلة لديك دون الحاجة إلى فقدان المال الحقيقي! ميزات: والثور؛ 50+ تذاكر اليانصيب خدش والثور؛ تأثير الخدش الحقيقي والثور؛ تحليلات فورية الفوز تذكرة والثور؛ لن تفقد أموالك الجيب من خلال لعب هذه الخدوش النقدية المجانية اليانصيب والثور؛ تدور آلة هدية مجانية...
 
games cooking donuts games cooking donuts
المطور: Dogmarter فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
هؤلاء الزبائن يجوعون للكعك! تقديم وخدمة جميع أنواع الكعك لذيذ! استخدام أدوات لتحضير العجين ، تقلى الكعك ، وتزين وتجمد لهم! يمكنك حتى صنع الآيس كريم والحليب المخفوق وتقديم القهوة وأكثر! تنافس في مسابقة للخبز واظهر للقضاة أنك أفضل خباز حولك! الآن هذا ما تسمونه مخبزًا حلوًا هل تريد خبز الكعك بطريقة سحرية فعلاً؟ زيارة الشيف خرافية آنا في قلعة سحابة لها وتخبز الكعك السحري هناك! اجمع...
 


Pişti Plus Pişti Plus
المطور: GameTime فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
جو الأصدقاء ، لعبة الورق لا غنى عنها من الطلاب Pişti هو الآن في جيبك.إنها لعبة الورق التي لا يمكن لعشاق محبي الورق واللاعبين بيتي الاستسلام. العب ضد الذكاء الاصطناعي ، مما يمنحك الشعور باللعب بمضارب حقيقية مع زيادة قدرة التفكير.مع واجهة المرح والتأثيرات المرحة والمؤثرات الصوتية والصوتية التي تختلف باختلاف اتجاه اللعبة ، فنحن معكم أكثر لعبة بينتي ممتعة.اكتب ما تراه وما تريد...
 
FreeCell Solitaire FreeCell Solitaire
المطور: Fun Tap Apps فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
استمتع تطبيق FreeCell Solitaire على جهاز Android الخاص بك. يمكنك تنزيل تطبيقنا مجانًا والبدء في تشغيله على الفور.كان FreeCell سوليتير واحدة من الألعاب بطاقة الأكثر شعبية لنظام التشغيل Windows. يمكنك الحفاظ على تحفيز عقلك باستخدام مهاراتك وصبرك للفوز في هذه اللعبة بطاقة عارضة.يستخدم FreeCell سطح السفينة القياسية 52 بطاقة. وهو مشابه لـ Klondike Solitaire حيث يجب عليك نقل البطاقات من...
 
Solitaire Solitaire
المطور: Fun Tap Apps فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
Solitaire by Fun Tap Apps ، هي لعبة لاعب واحد ودية لجهاز الروبوت الخاص بك مع كل الأشياء التي تتوقعها من هذا الكلاسيكية. تُعرف هذه اللعبة أيضًا باسم Patience و Klondike Solitaire ، وهي مثالية لكل من يرغب في الاسترخاء أو ببساطة قضاء الوقت.مع كل من بطاقة 1 و 3 بطاقة كلوندايك ، سوف تستمتع ببساطة وصفاء لعبة سوليتير الخاصة بنا. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تحسينات...
 
روابط إعلانية:


Solitaire! Solitaire!
المطور: mobistar فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
هنا تأتي لعبة بطاقة SOLITAIRE الأكثر شعبية وشعبية على الروبوت! الكلاسيكية سوليتير ، وتعرف أيضا باسم كلوندايك سوليتير أو الصبر سوليتير.أفضل لعبة لجميع مشجعي فيغاس كازينو ، والحفاظ على عقلك حادة والفوز بصفقات اليومية. تحتفظ سوليتير بلعبة اللعب الكلاسيكية ، فقط بنقرة واحدة ، أو سحبها أو سحبها لتحريك البطاقة ، وتعيدك إلى زمن سوليتير.【سوليتير ميزات】- غير محدود مجاني والتلميحات- ارسم...
 
Five Card Draw Poker - Free Five Card Draw Poker - Free
المطور: PS Games فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
كازينو لعبة البوكر الفيديو على غرار خمسة بطاقة رسم لعبة البوكر. لعبة البوكر الأساسية حيث يتم منحك 5 بطاقات ، يمكنك اختيار أي منها لتتخلص منها وتلقى بطاقات جديدة. يحدد جدول العوائد أرباحك. وآمل أن تستمتع اللعبة.هذه اللعبة سوف تساعدك على تعلم بعض أساسيات لعبة البوكر دون الحاجة إلى القلق بشأن ضرب لاعبين آخرين. هذه ليست لعبة بوكر متعددة اللاعبين ، إنها مبنية على ألعاب فيديو البوكر...
 


FreeCell Solitaire: Classic FreeCell Solitaire: Classic
المطور: Andrey Rebrik فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
FreeCell Solitaire: Classic عبارة عن مجموعة من ألعاب الورق الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك أشكال كلاسيكية من Solitaire مثل Spider و Klondike Solitaire ، وهي أكثر أنواع soliair شعبيةً.ميزات ومزايا اللعبةSolitaires في حد ذاتها هي الألعاب مسلية والإدمان ، ولكن هذه المرة حاول مطوروها دمجها مع الملاحة سهلة الاستخدام ، واجهة عالية الجودة ، وإعدادات مرنة. وبالتالي يمكننا تسمية المزايا التالية...
 
Court Piece - My Rung & HOKM Court Piece - My Rung & HOKM
المطور: Artoon Solutions Private Limited فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
Court Piece هي لعبة الورق التي تقوم فيها أكبر سنا بقطع النقود بعد أن تم توزيع الأوراق الخمس الأولى ، وعادة ما يتم إيقاف اللعب بالخدعة بعد فوز طرف واحد بسبعة خدع. لعبت اللعبة من قبل أربعة لاعبين في فريقين. وتعرف أيضًا باسم Hokm ، Rung ، Band Rung ، Coat Peace أو Kot Pees.انها لعبة مباشرة ، عبر الإنترنت ، في الوقت الحقيقي ، لعبة بطاقة متعددة اللاعبين والتي يمكنك اللعب بها مع عائلتك...
 
Tranca Jogatina Tranca Jogatina
المطور: Jogatina.com فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 6 Apr 18
Tranca هي لعبة ورق شهيرة جدًا في البرازيل ، نشأت من Buraco. وتعرف أيضًا باسم Canastra Argentina و Canastra Chilena و Canastra Uruguaia. الفرق من ألعاب الورق الأخرى هو أن Tranca يعتمد على 3 بطاقات وكيف تصنع مجموعات من ثلاث بطاقات! يجب عليك استخدامها بشكل استراتيجي للحصول على المزيد من النقاط أو للتغلب على خصمك.إلعب ترانكا مع مجموعة من 2 أو 4 لاعبين ضد برامجنا أو اللعب على الإنترنت...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Card Software

 

Download New Android Card Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Card" Category: New Software
Total: 599
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Scratcher & Clicker Scratcher & Clicker
Developer: Lotto Scratch Powerball Category: Card Upload Date: 11 Apr 18
Scratcher & Clicker is a free cash scratch off game. Test your luck by playing 50+ lottery scratch cards! Play all your favorite lottery scratch offs without having to lose real money! Features: • 50+ lottery scratcher tickets • Real scratching effect • Instant win ticket analytics • You will never lose...
 
games cooking donuts games cooking donuts
Developer: Dogmarter Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
These customers are hungry for donuts! Make and serve all kinds of yummy donuts! Use tools to prepare the dough, fry the donuts, decorate and frost them! You can even make ice cream, milkshakes, serve coffee and more! Compete in a baking competition and show the judges that you’re the best baker around! Now that's what you call a sweet bakery do you want to bake donuts in a...
 


Pişti Plus Pişti Plus
Developer: GameTime Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
Arkadaş ortamlarının, öğrencilerin vazgeçilmez kağıt oyunu Pişti artık cebinizde.Kağıt oyunu severler, pişti oyununu sevenlerin vazgeçemeyeceği bir kağıt oyunu. Yapay zekaya karşı oynayın, arttırılmış düşünme kabiliyeti ile gerçek rakiplerle oynama hissi veriyor. Eğlenceli arayüz, eğlenceli efektler, oyunun gidişatına göre değişen görsel ve ses efektleri ile en...
 
FreeCell Solitaire FreeCell Solitaire
Developer: Fun Tap Apps Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
Enjoy our FreeCell Solitaire App on your Android device. You can download our App for free and start playing it immediately. FreeCell Solitaire was one of the most popular card games for Windows. You can keep your brain stimulated by using your skills and patience to win at this casual card game. FreeCell uses the standard 52 card deck. It is similar to Klondike...
 
Solitaire Solitaire
Developer: Fun Tap Apps Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
Solitaire by Fun Tap Apps, is a friendly single player game for your Android device with all the things you would expect from this classic. Also known as Patience and Klondike Solitaire, this relaxed and easy paced game is perfect for anyone wanting to unwind or simply pass the time.With both 1 card and 3 card Klondike draw, you will enjoy the simplicity and serenity of...
 
Sponsored Links:


Solitaire! Solitaire!
Developer: mobistar Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
Here comes the most popular and famous SOLITAIRE card game on Android! Classic Solitaire, it also known as Klondike Solitaire or Patience solitaire. The best game for all Vegas Casino fans, keep your brain sharp and win the daily deals. Solitaire retain the classical gameplay, just single tap, drag or drag to move the card, bring you back to the times of...
 
Five Card Draw Poker - Free Five Card Draw Poker - Free
Developer: PS Games Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
Casino Video Poker style Five Card Draw Poker game. Basic Poker game where you are given 5 cards, you select which ones to discard and you are given new cards. A payout table determines your winnings. I hope you enjoy the game. This game will help you learn some of the basics of Poker without having to worry about beating other players. This is not a multiplayer Poker...
 


FreeCell Solitaire: Classic FreeCell Solitaire: Classic
Developer: Andrey Rebrik Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
FreeCell Solitaire: Classic is a collection of the most popular card games including such classical variations of solitaire as Spider and Klondike Solitaire, which are the most popular types of solitaires.Features and advantages of the gameSolitaires by themselves are quite entertaining and addicting games, but this time developers have tried to combine them with...
 
Court Piece - My Rung & HOKM Court Piece - My Rung & HOKM
Developer: Artoon Solutions Private Limited Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
Court Piece is the card game whist in which eldest hand makes trumps after the first five cards have been dealt, and trick-play is typically stopped after one party has won seven tricks. The game is played by four players in two teams. It is also known as Hokm, Rung, Band Rung, Coat Peace Or Kot Pees.It's Live, Online, Real-Time, Multiplayer card game which you can...
 
Tranca Jogatina Tranca Jogatina
Developer: Jogatina.com Category: Card Upload Date: 6 Apr 18
Tranca is a very popular card game in Brazil, originated from Buraco. It is also known as Canastra Argentina, Canastra Chilena and Canastra Uruguaia. The difference from other card games is that Tranca is based on 3 cards and how you make sets of three cards! You must use them strategically to get more points or to beat your opponent. Play Tranca with a group of 2 or 4...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017