تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: الاتصالات

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: الاتصالات

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "الاتصالات" فئة: برامج جديدة
مجموع: 961
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
New Incognito Browser - Browse Anonymously 2018 New Incognito Browser - Browse Anonymously 2018
المطور: AndroidBull فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 11 Apr 18
متصفح التصفح المتخفي هو متصفح متخفي / خاص لـ Android مع علامات تبويب متعددة ودعم الفيديو. مما يتيح لك تصفح الإنترنت مجهول الهوية. في كل مرة تخرج من المتصفح المتخفي ، سيتم مسح كل ما قمت بإنشائه في التطبيق ، بما في ذلك السجل وملفات تعريف الارتباط والجلسات. لذلك هذا هو أفضل هذا التصفح المجهول مثل التصفح مجهولاً. متصفح التصفح المتخفي / المتصفح المجهول هو متصفح غني بالميزات ، وهو في...
 
Traductor Traductor
المطور: Herrerapps فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 11 Apr 18
+ ترجمة الإسبانية إلى الإنجليزية مع هذا النص المترجم المؤيد + عند ترجمة أو مشاركة أو نسخ الترجمة + ترجمات سريعة مع صوت لترجمة على الفور + استمع الترجمات في لغتك الإنجليزية والإسبانية + توسيع المفردات الخاصة بك! يتضمن كلمة اليوم مع الترجمة والنطق على الفور + تاريخ الترجمات الأخيرة للتشاور في وقت لاحق التحميل الان! مع هذا مترجم الإنجليزية إلى الإسبانية لايت العالم أكثر التواصل! بعد...
 


JuiceSSH Performance Plugin JuiceSSH Performance Plugin
المطور: Sonelli Ltd فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 6 Apr 18
ملحق JuiceSSH للمراقبة البصرية لأداء الخادم.يعمل عن طريق بدء جلسة JuiceSSH الخلفية إلى المضيف المحدد وتشغيل الأوامر المختلفة على أساس دوري للحصول على مقاييس الأداء المطلوبة.حاليًا ، تم اختبار هذا المكون الإضافي على نظام Ubuntu و RedHat Enterprise Linux فقط ، إلا أن هذا المكون الإضافي مفتوح المصدر ومتوفر مجانًا على Github. إذا كنت ترغب في إضافة دعم لأنظمة التشغيل الأخرى ، يرجى...
 
ConnectBot ConnectBot
المطور: Kenny Root, Jeff Sharkey, Torne Wuff, Paul Evans فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 6 Apr 18
ConnectBot هو عميل Secure Shell (SSH) مفتوح المصدر قوي. يمكنه إدارة جلسات SSH المتزامنة ، وإنشاء أنفاق آمنة ، ونسخ / لصق بين التطبيقات الأخرى.يتيح لك هذا العميل الاتصال بخوادم Secure Shell التي يتم تشغيلها عادةً على خوادم تعتمد على UNIX. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تم التغيير• سلوك التمرير ثابت في التحديث الجديد.• إصلاح تصميم المواد الرئيسية من واجهة المستخدم.• تحسين واجهة...
 
Phishing Detective Phishing Detective
المطور: DoubleR Software فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 6 Apr 18
التصيد هو تهديد حقيقي. في وقت كتابة هذه السطور ، هناك أكثر من 26000 صفحة تصيد نشطة موجودة على الإنترنت. تم إنشاء Phishing Detective لمساعدتك على تحديد ما إذا كان أحد الارتباطات الموجودة في البريد الإلكتروني قد يرسلك إلى صفحة Phishing. فقط أدخل جزءًا صغيرًا من عنوان url (اسم المجال أو سلسلة هامة) وابحث عن قاعدة البيانات الضخمة لمواقع التصيّد الاحتيالي. كما تتيح لك هذه الأداة عرض...
 
روابط إعلانية:


Read4Me  (notifications: SMS, Whatsapp, ... ) Read4Me (notifications: SMS, Whatsapp, ... )
المطور: SmartApps4Me فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 6 Apr 18
Read4Me هو نظام متطور لقراءة وإدارة إشعارات الهاتف.يمكن استخدامه أثناء القيادة للاستماع إلى إشعارات القراءة ، (من خلال نظام تحويل النص إلى كلام) ، دون إبعاد عينيك عن الطريق. هذا هو واحد من الاستخدامات الممكنة. على وجه الخصوص ، يحتوي التطبيق على واجهة تنشيط الصوت التي تمكنك من إدارته دون استخدام شاشة اللمس. Read4me ، في الواقع ، يقرأ لك الرسائل الواردة عبر Hangouts ، whatsapp ،...
 
English Talk: incognito speaking English Talk: incognito speaking
المطور: English Talk IT Solution فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 6 Apr 18
التطبيق يتحدث الإنجليزية لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال دورة المحكيةكيف تتحدث الإنجليزية بطلاقة؟تطبيق IELTS Speaking لـ Stranger Talk هو تطبيق مصمم خصيصًا لممارسة الدردشة والمحادثة العشوائية من خلال الدردشة الصوتية المباشرة. هذا التطبيق سوف يوفر لك فرصة لممارسة المحادثة IELTS مع الغرباء. يمكن العثور على شريك يتحدث بسهولة جدا في هذا التطبيق الممارسة تحدث الإنجليزية. يمكنك إنشاء...
 


Messenger app - Light & All-in-One Messenger app - Light & All-in-One
المطور: Palinka Mob فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 6 Apr 18
تطبيق messenger all-in-one هو واحد من أفضل وأكثر تطبيقات المراسلة الاجتماعية شمولية في المتجر! قم بتنزيل تطبيق messenger الآن والوصول إلى جميع تطبيقات s Messenger الشائعة وتطبيق الشبكات الاجتماعية من تطبيق واحد فقط في كل مرة تريد!يمكّنك تطبيق Messenger من الاتصال بجميع تطبيقات Messenger المفضلة لديك وتطبيق Messenger الشهير ، مثل Whatsapp و Facebook و Twitter و Viber و Imo و...
 
VoipDiscount - Voip Dialer VoipDiscount - Voip Dialer
المطور: Finarea فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 6 Apr 18
مع تطبيق Android VoipDiscount يمكنك إجراء مكالمات رخيصة عبر الإنترنت إلى أي من أصدقائك على الإنترنت ، بالإضافة إلى وجهات شعبية مختلفة. قم بتنزيله الآن مجانًا وابدأ الاتصال فورًا.مع VoipDiscount يمكنك الاتصال والرسائل القصيرة في أي مكان في العالم بأقل الأسعار الممكنة. وأفضل ما في الأمر ، إذا كنت تشتري 10 يورو رصيدًا ، يمكنك الاتصال بالوجهات المختارة مجانًا!لجميع التعريفات...
 
Seznam.cz Seznam.cz
المطور: Seznam.cz, a.s. فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 6 Apr 18
المستعرض من القائمة ذكي ويسهل التحكم فيه. إخطار رسائل البريد الإلكتروني الجديدة. بنقرة واحدة يترجم كلمات فردية وصفحات كاملة. يتم محاذاة على جميع الأجهزة. يمكنك العثور على كلمات المرور والإشارات المرجعية والإعدادات على جهاز الكمبيوتر والجهاز اللوحي والهاتف. يمكنك ترك مقالاتك ومقاطع الفيديو التابعة لك في وقت لاحق. انهم في انتظاركم على القائمة. سيعلمك Krasty Dog عندما يجد شيئًا...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Communication Software

 

Download New Android Communication Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Communication" Category: New Software
Total: 961
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
New Incognito Browser - Browse Anonymously 2018 New Incognito Browser - Browse Anonymously 2018
Developer: AndroidBull Category: Communication Upload Date: 11 Apr 18
Incognito Browser is an incognito/private browser for Android with Multiple Tabs and video support. Which let you browse anonymously the internet. Each time you exit Incognito Browser, everything you’ve done in the app will be erased, including history, cookies, and sessions. So this is the best of this anonymous browsing like browse anonymously. Incognito Browser/Anonymous...
 
Traductor Traductor
Developer: Herrerapps Category: Communication Upload Date: 11 Apr 18
+Translate spanish to english with this text translator pro +When translating, share or copy the translation +Fast translations with voice to translate instantly +Listen the translations in your language english and spanish +Expand your vocabulary! Includes word of the day with translation and instantly pronunciation +History of the last...
 


JuiceSSH Performance Plugin JuiceSSH Performance Plugin
Developer: Sonelli Ltd Category: Communication Upload Date: 6 Apr 18
JuiceSSH plugin for visual monitoring of server performance.It works by starting a background JuiceSSH session to the selected host and running various commands on a periodic basis to obtain the performance metrics required.Currently this plugin has been tested on Ubuntu and RedHat Enterprise Linux only, however this plugin is open source and freely available on...
 
ConnectBot ConnectBot
Developer: Kenny Root, Jeff Sharkey, Torne Wuff, Paul Evans Category: Communication Upload Date: 6 Apr 18
ConnectBot is a powerful open-source Secure Shell (SSH) client. It can manage simultaneous SSH sessions, create secure tunnels, and copy/paste between other applications.This client allows you to connect to Secure Shell servers that typically run on UNIX-based servers.What is new in this release:Changed• Fixed scrolling behavior in new...
 
Phishing Detective Phishing Detective
Developer: DoubleR Software Category: Communication Upload Date: 6 Apr 18
Phishing is a real threat. At the time of this writing there are over 26000 active phishing pages lurking on the Internet. Phishing Detective was created to help you to identify if a link in your e-mail might send you to a Phishing page. Just enter a small part of the url (domain name or significant string) and search against the huge database of Phishing sites. Also, this tool...
 
Sponsored Links:


Read4Me  (notifications: SMS, Whatsapp, ... ) Read4Me (notifications: SMS, Whatsapp, ... )
Developer: SmartApps4Me Category: Communication Upload Date: 6 Apr 18
Read4Me is a sophisticated system of reading and managing phone notifications.It can be used while driving to listen reading notifications, (through the TTS system), without taking your eyes off the road. This is one of the possible uses. In particular, the app has a voice-activated interface that enables you to manage it without using the touch screen. Read4me, indeed, reads...
 
English Talk: incognito speaking English Talk: incognito speaking
Developer: English Talk IT Solution Category: Communication Upload Date: 6 Apr 18
English speaking app to learn English by spoken courseHow to speak English fluently?IELTS Speaking app for Stranger Talk is a specially designed application for random chat and conversation practice through live audio chat. This application will provide you an opportunity for live IELTS speaking practice with strangers. Speaking partner can be found very easily in...
 


Messenger app - Light & All-in-One Messenger app - Light & All-in-One
Developer: Palinka Mob Category: Communication Upload Date: 6 Apr 18
All-in-one messenger app is one of the best and the most comprehensive social messenger app in the store ! Download messenger app now and reach all popular messenger app s and social media app s from only one app everytime you want ! Messenger app enables you to connect and use all of your favourite messenger apps and popular messenger app s, like Whatsapp, Facebook,...
 
VoipDiscount - Voip Dialer VoipDiscount - Voip Dialer
Developer: Finarea Category: Communication Upload Date: 6 Apr 18
With the Android VoipDiscount app you can make cheap calls over the internet to any of your online friends, as well as various popular destinations. Download it now for free and start calling immediately.With VoipDiscount you can call and sms anywhere in the world at the lowest rates possible. And best of all, if you buy 10 euro credit, you can call selected destinations...
 
Seznam.cz Seznam.cz
Developer: Seznam.cz, a.s. Category: Communication Upload Date: 6 Apr 18
Prohlížeč od Seznamu je chytrý a jednoduše se ovládá. Upozorní na nové e-maily. Jedním klepnutím přeloží jednotlivá slova i celé stránky. Je sladěný na všech zařízeních. Svá hesla, záložky i nastavení najdete na počítači, tabletu i telefonu. Články i videa si můžete nechat na později. Počkají na vás na Seznamu. Pejsek Krasty dá vědět, kdykoli najde něco užitečného k tomu,...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017