تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: الصحة واللياقة البدنية (115)

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: الصحة واللياقة البدنية (115)

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "الصحة واللياقة البدنية" فئة: برامج جديدة
مجموع: 1768

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Growth Chart CDC WHO Percentil Growth Chart CDC WHO Percentil
المطور: Osama Orabi فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 3 Apr 17
كيفية استخدامه: http://www.slideshare.net/osamaorabi/growth-chart-appميزات:1 - عرض النمو: باستخدام منظمة الصحة العالمية (وو)، ومركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (سدك) لمساعدة أطباء الأطفال والمهنيين الصحيين.  أيضا، يمكنك تحديد أي نقطة على الرسم البياني لعرض النسبة المئوية / ض النتيجة. المخططات المتاحة:         مؤشر كتلة الجسم، الوزن، طول، ورئيس-- محيط2- توفير البيانات، وسوف...
 
Child Growth Diary Child Growth Diary
المطور: CosTheta فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 3 Apr 17
اتبع النمو النمو طفلك طفلك بطريقة مهنية. نمو الطفل يوميات يجعل من السهل جدا للمستخدم غير المهنية لتحليل التنمية الطفل باستخدام الرسوم البيانية البيانات البصرية.نمو الطفل يوميات هو الأكثر اكتمالا منصة لتتبع النمو في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 إلى 6 سنوات على أساس دينيفر الثاني (1998) الاستبيان التنموي المسبق (بدق-إي) التي تم تطويرها من قبل المهنيين لمراقبة نمو الطفل.سوف...
 


Workout Music Workout Music
المطور: DANCE ALL DAY Musicvertriebs GmbH فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 3 Apr 17
أفضل خدمة الموسيقى تجريب الآن في جيبك! الأسبوعية تجريب أشرطة الفيديو والموسيقى تجريب العازفين الموسيقى العازفين في التطبيق الموسيقى تجريب الخاص بك. مشاهدة الدروس الحصرية لدينا، وعلامة لهم المفضلة ومشاركتها مع أصدقائك. إنشاء قوائم التشغيل الفردية والبدء في النشاط الخاص بك مع أفضل الموسيقى التدريب لتشغيل الخاص بك، والضخ، وركوب الدراجات، وصالة رياضية والتدريبات القلب.التطبيق...
 
Best Workout Music - GYM Best Workout Music - GYM
المطور: Mobile Sognatore فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 3 Apr 17
تجريب الموسيقى لرياضة هو أفضل تطبيق للتدريب وفقدان الوزن، وهذا التطبيق رائعة وفريدة من نوعها يحتوي على أكثر من 7 المسارات والأغاني لممارسة، واللياقة البدنية، التمارين الرياضية، الجري ...يتم اختيار الأغاني تجريب من قبل المتخصصين لجعل لكم بذل المزيد من الجهد في حين التدريب من قبل الملهم والتحفيز لك.هذه جميلة يمكن أن يكون رفيقك في الركض اليومي الخاص بك وسوف تعطيك المزيد من الطاقة...
 
Weight Manager - Scaless Weight Manager - Scaless
المطور: Freshware فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 3 Apr 17
سكاليس هو التطبيق إدارة الوزن الذي يسمح لك لتتبع وزنك، لخلق فقدان الوزن أو خطة مكاسب وتصور التقدم المحرز الخاص بك في شكل الرسم البياني.هذا التطبيق أيضا بحساب مؤشر كتلة الجسم الخاص بك، ويقترح الوزن المثالي كهدفك للوصول.بالإضافة إلى هذا يمكنك أيضا تتبع الخاص بك:• قياسات الجسم• ضغط الدم• الأنشطة الرياضية• مستويات الكوليسترولالخصائص الرئيسية:- إدخال بيانات بسيطة- الوزن تعقب- تصور خطة...
 
روابط إعلانية:


My Weight Tracker, BMI My Weight Tracker, BMI
المطور: b3c.apps فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 3 Apr 17
مراقبة وزنك باستخدام الرسم البياني التفاعلي الفعال! & كوت؛ تعقب وزني & كوت؛ سوف تساعدك على تحقيق الوزن المثالي. سترى بسهولة فقدان الوزن وكسب على الرسم البياني./! فمن المستحسن إجراء نسخ احتياطية منتظمة عن طريق البريد الإلكتروني. وهذا سوف تجنبك لفقدان دتس الخاص بك في حالة سوء أو تحطم جهازك!التطبيق تظهر تلقائيا مؤشر كتلة الجسم الخاص بك والدهون في الجسم٪.على الرسم البياني، يمكنك عرض:-...
 
BMI Calculator and Weight Loss BMI Calculator and Weight Loss
المطور: Health and Educational Apps فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 2 Apr 17
مؤشر كتلة الجسم هو مؤشر كتلة الجسم. مؤشر كتلة الجسم حاسبة وفقدان الوزن التطبيق هو التطبيق مجانا لحساب مؤشر كتلة الجسم الخاص بك. كما أنها تراقب نسبة الدهون في الجسم.يمكنك تتبع مؤشر كتلة الجسم الخاص بك كل 15 يوما. أكثر من الدهون والدهون المودعة في الجسم هو ضار ويمكن أن يسبب العديد من الأمراض مثل مشاكل القلب ذات الصلة. سوف إبقاء العين على مؤشر كتلة الجسم تساعدك على تتبع على وزنك...
 


BMI Calculator BMI Calculator
المطور: T Praveen Kumar فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 2 Apr 17
ما هو مؤشر كتلة الجسم حاسبة التطبيق؟مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم) حاسبة التطبيق هو التطبيق الحرة ويمكنك التحقق من نسبة الدهون في الجسم على أساس الطول والوزن.لماذا نحن نستخدم مؤشر كتلة الجسم حاسبة التطبيق؟باستخدام هذا التطبيق، يمكنك معرفة نسبة الدهون في جسمك ويمكنك التحكم في مستوى الدهون في جسمك.كيفية استخدام التطبيق؟هذا التطبيق بميكالكولاتور هو التطبيق الحرة. يمكنك تحميل على...
 
Daily Cardio Workout FREE Daily Cardio Workout FREE
المطور: Daily Workout Apps, LLC فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 2 Apr 17
يوميا القلب تجريب هو عظيم 5 إلى 10 دقيقة يوميا روتين القلب للرجال والنساء التي خطوات لكم من خلال بعض من أفضل تمارين القلب يمكنك القيام به في الراحة من منزلك. هذه التدريبات ثبت، التي أثبتت من قبل مدرب شخصي معتمد، سوف سوط لكم في الشكل في أي وقت من الأوقات. واجهة روتين بسيطة، كاملة مع الفيديو وتوقيت، يسمح لك بسهولة متابعة على طول وفهم كل ممارسة.ميزات:• اثنين من 5 إلى 10 دقيقة...
 
Aerobic Music Aerobic Music
المطور: Zero Second Studio فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 2 Apr 17
الموسيقى الهوائية هو أفضل تطبيق للتدريب وفقدان الوزن.أنه يحتوي على 35+ أفضل موسيقى لالتمارين الرياضية، وممارسة، واللياقة البدنية، وتجريب، والجري، والركض، والمشي، ورفع الأثقال، القلب، وفقدان الوزن، وصالة رياضية، وتقاسم المنافع ... الخيمكنك الاستماع إلى الموسيقى الهوائية في أي مكان، لدينا الموسيقى السماح الرياضية الخاصة بك أسرع وأعلى وأقوى وأكثر متعة.أنا متأكد من أنك سوف الحب....
 

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Health & Fitness Software (115)

 

Download New Android Health & Fitness Software (115)

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Health & Fitness" Category: New Software
Total: 1768

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Growth Chart CDC WHO Percentil Growth Chart CDC WHO Percentil
Developer: Osama Orabi Category: Health & Fitness Upload Date: 3 Apr 17
How to use it: http://www.slideshare.net/osamaorabi/growth-chart-appFeatures: 1- Displaying the Growth: using the World-Health-Organization (WHO), and Centers-for-Disease-Control-and-Prevention (CDC) to help pediatricians and health professionals. Also, you can determine any point on the chart to view its percentile / z-score. Available Charts: ...
 
Child Growth Diary Child Growth Diary
Developer: CosTheta Category: Health & Fitness Upload Date: 3 Apr 17
Follow your child's growth developmental milestones in a professional way. Child Growth Diary makes it very easy for a non-professional user to analysis child's development using visual data charts. Child Growth Diary is the most complete platform to track the growth in children aged 0 to 6 years based on Denever II (1998) prescreening developmental questionnaire...
 


Workout Music Workout Music
Developer: DANCE ALL DAY Musicvertriebs GmbH Category: Health & Fitness Upload Date: 3 Apr 17
The best workout music service now in your pocket! Weekly updated workout music videos and workout music playlists in your workout music app. Watch our exclusive tutorials, tag them as favorites and share it with your friends. Create individual playlists and start your activity with the best training music for your running, pumping, cycling, gym and cardio workout. App...
 
Best Workout Music - GYM Best Workout Music - GYM
Developer: Mobile Sognatore Category: Health & Fitness Upload Date: 3 Apr 17
Workout music for Gym is the best application for training and losing weight, this wonderful and unique app contains more than 7 Tracks and songs for Exercise, Fitness, Aerobics, Running…Workout songs are chosen by specialists to make you do more effort while training by inspiring and motivation you. These beautiful can be your companion in your everyday jogging it will...
 
Weight Manager - Scaless Weight Manager - Scaless
Developer: Freshware Category: Health & Fitness Upload Date: 3 Apr 17
Scaless is a weight management app that allows you to keep track of your weight, to create a weight loss or gain plan and to visualize your progress in a chart form. This app also calculates your BMI and suggests your ideal weight as your goal to reach. In addition to this you can also track your :• body measurements • blood pressure• sporting...
 
Sponsored Links:


My Weight Tracker, BMI My Weight Tracker, BMI
Developer: b3c.apps Category: Health & Fitness Upload Date: 3 Apr 17
Monitor your weight using an efficient interactive chart ! " My weight tracker " will help you to achieve your ideal weight. You will easily see the weight loss and the gain on the chart./! It is strongly recommended to make regular backups by email. This will avoid you to losing your datas in case of mishandling or crash of your device!The app show...
 
BMI Calculator and Weight Loss BMI Calculator and Weight Loss
Developer: Health and Educational Apps Category: Health & Fitness Upload Date: 2 Apr 17
BMI is Body and Mass Index. BMI Calculator and weight loss app is a FREE app to calculate your BMI. It also monitors the percentage of fat in your body.You can keep track of your BMI every 15 days. Over Weight and Fat deposited in the body is harmful and may cause many diseases such are heart related problems. Keeping an eye on the BMI will help you keep track on your...
 


BMI Calculator BMI Calculator
Developer: T Praveen Kumar Category: Health & Fitness Upload Date: 2 Apr 17
What is BMI Calculator app ?BMI (Body mass index) Calculator app is a free app and you can check the fat percentage in your body based on the height and weight.Why we are using BMI Calculator app ?Using this app, you can know the the fat percentage in your body and you can control fat level in your body.How to Use the app?This...
 
Daily Cardio Workout FREE Daily Cardio Workout FREE
Developer: Daily Workout Apps, LLC Category: Health & Fitness Upload Date: 2 Apr 17
Daily Cardio Workout is a great 5 to 10 minute daily cardio routine for men and women that steps you through some of the best cardio exercises you can do in the comfort of your own home. These proven workouts, demonstrated by a certified personal trainer, will whip you into shape in no time. The routine's simple interface, complete with video and timer, allows you to easily...
 
Aerobic Music Aerobic Music
Developer: Zero Second Studio Category: Health & Fitness Upload Date: 2 Apr 17
Aerobic Music is the best application for training and losing weight.It contains 35+ best music for aerobics, exercise, fitness, workout, running, jogging, walking, weight lifting, cardio, weight loss, gym, abs..etcYou can listen to Aerobic Music anywhere, Our music let your sports faster, higher, stronger and have more fun.I am sure that you will love it....
 

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017