تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: لغز

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: لغز

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "لغز" فئة: برامج جديدة
مجموع: 3374
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Doggy Bubble Shooter Rescue Doggy Bubble Shooter Rescue
المطور: Qwerty Games Srl فئة: لغز تاريخ التحميل: 11 Apr 18
Doggy Bubble Shooter...
 
Finger Family Rhymes And Game Finger Family Rhymes And Game
المطور: EDUBUZZKIDS فئة: لغز تاريخ التحميل: 11 Apr 18
هذا التطبيق المجاني لعبة Finger Finger هو لعبة تفاعلية وترفيهية مسلية ، حيث يمكن للمرء سحب وإسقاط أفراد العائلة إلى ظلالهم والتمتع أغنية العائلة Finger. إنها لعبة جميلة وبسيطة وممتعة وملونة! يمكن تعلم كلمات الأسرة الإصبع جنبا إلى جنب مع هذه اللعبة. لعبه - المس واسر عضو الأسرة وإسقاط على ظلالها - اضغط على البيض للكشف عن أفراد الأسرة ومن ثم اسحب وإسقط على ظلهم - التفاعل مع جميع...
 


Numbers Football Numbers Football
المطور: Boykosoft فئة: لغز تاريخ التحميل: 11 Apr 18
يمكنني كتابة الوصف هنا في أسلوب & quot؛ أشعر وكأنه مدرب كرة قدم حقيقي ... & quot؛ لجذب انتباهك ، لكنني لن أفعل ذلك. سأكتب الحقيقة & ndash؛ هنا لعبة غير عادية للغاية. ليس لديها رسومات مذهلة ومؤامرة غير متوقعة. ولكن هناك حقيقة أنه ، وفقا للمؤلف ، يجب أن تكون قيمة في الألعاب خاصة - لجعل اللاعب يفكر ويحسب مسبقا. سيكون من المفيد للأطفال حل مهام الرياضيات البسيطة ، وكذلك البالغين ،...
 
Alien Path Alien Path
المطور: Appxplore Sdn Bhd فئة: لغز تاريخ التحميل: 6 Apr 18
★ الفائز بجائزة "التميز في اللعب" في IMGA SEA 2017 ★& quot؛ دهشتي من الأسبوع. & quot؛ - ايلي هوداب ، TouchArcade& quot؛ ... اعتقد زنزانة زيلدا وبوكيمون الأبراج. & quot؛ - شرطة أندرويد& quot؛ ... فهو بالتأكيد متميز في نوع الألغاز. & quot؛ - AppAddict.netيجمع Alien Path بين ألعاب RPG و Puzzle و Planning-Path والاستراتيجية لتجربة ألعاب خارج نطاق العالم. يجب على اللاعبين القضاء على...
 
MATCHSTICK - matchstick puzzle game MATCHSTICK - matchstick puzzle game
المطور: MagicAnt.Inc فئة: لغز تاريخ التحميل: 6 Apr 18
لعبة لغز لتحفيز دماغك!MATCHSTICK هي لعبة كلاسيكية لتدريب الدماغ تمارسها أي شخص على الأقل مرة واحدة.هذا الإصدار يمكن التمتع به مجانا من جميع الأعمار.تحريك أعواد الثقاب ومحاولة العثور على الإجابة الصحيحة أثناء تدريب عقلك من خلال لعبة ممتعة!كيف ألعبالقواعد بسيطة.نقل أو إضافة أو إزالة أعواد الثقاب لإنشاء الإجابة الصحيحة. هذا هو!هذه لعبة اللغز لا يوجد لديه حد زمني ، لذلك يمكنك تحفيز...
 
روابط إعلانية:


Cover Fruits Cover Fruits
المطور: Joybox فئة: لغز تاريخ التحميل: 6 Apr 18
Cover Fruits - Cover Orange في هذا التكملة الجديدة والعصيرية التي قدمها الفريق الأصلي. سحابة المطر الحمضي هو بعد البرتقال الخاص بك مرة أخرى! الأمر متروك لك فقط لإيجاد طريقة لحل عشرات الألغاز والمواقف الصعبة. هل أنت ذكي بما فيه الكفاية لجعله؟ اعثر عليها بنفسك أثناء مرورك عبر 72 مستوى مثير وأكثر.إنه تحد جديد لـ Cover Orange.ميزات:- 4 العالم مع مستوى 72 وأكثر من ذلك- قم بتوصيل...
 
Way to the grave Sokoban puzzle Way to the grave Sokoban puzzle
المطور: Qbee Games فئة: لغز تاريخ التحميل: 6 Apr 18
مورتو هو الرجل الميت الذي ترك قبره ليجد يجد القرابين التي غادرها أحباؤه ، ولكن لتحقيق ذلك ، سيتعين عليه حل بعض المتاهات المليئة بالعقبات!لحل المتاهات والوصول إلى العروض ، سيكون عليك سحب بعض الأشياء مثل الصناديق والصناديق لمسح الطريق والوصول إلى هدفك.كيف ألعب:1) انتقاد للتحرك2) دفع مربعات لتحريكها3) استخدم الحجارة لملء الثقوبفي بعض المتاهات سوف تجد الثقوب ، كن حذرا ، لا تقع عليهم!...
 


Confusing Colors (Stroop test) Confusing Colors (Stroop test)
المطور: Iljimae Apps فئة: لغز تاريخ التحميل: 6 Apr 18
تأثير ستروب هو واحد من أفضل التجارب المعروفة في علم النفس التجريبي. فمن الصعب على الناس عند تسمية لون الحبر من الكلمات التي تتعارض مع معنى الكلمات. هذا بسبب & quot؛ التداخل & quot؛ بين لون الحبر وكلمة معنى. هل تريد اللعب بها؟هذه اللعبة بسيطة لعبة اللون التحدي هو بالنسبة لك أن يكون متعة مع هذا الاختبار psyhology الشهير. لا تحتاج إلى الصراخ ، بالطبع ، فقط اختر الزر الذي يحمل اسم...
 
Hidden Object Pawn Shop Hidden Object Pawn Shop
المطور: Hudio Hidden Objects Studio فئة: لغز تاريخ التحميل: 6 Apr 18
أوقفوا حرب المافيا التي بدأت منذ سنوات! كان أحد أعضاء العصابة قد رهن بنودًا مهمة جدًا في هذا الدكان في الماضي ، ويجب أن تجدهم جميعًا لوضع حد للجرائم في العالم السفلي. العب "متجر البقالة المخفية" لمساعدة الفقراء على العثور على جميع الأشياء المفقودة ، أو هذه المدينة على وشك النزول. كن بطل المدينة والبحث عن الأشياء الخفية في البحث عن رائع وإيجاد ألعاب مجانية! تجربة أفضل مغامرة في...
 
PAYAPAYA PAYAPAYA
المطور: ProHiro.com فئة: لغز تاريخ التحميل: 6 Apr 18
PayaPaya هو انخفاض لعبة اللغز.يتم الحصول على هذه النتيجة من خلال ربط ما لا يقل عن 4 من نفس اللون القادم من فوق الكتلتين.إنشاء كتلة ، ومهاجمة الخصم والتنافس على اللعبة.ومن الممكن اللعب الاستراتيجي لرفع المستوى وترقية العناصر.وهو يدعم multiplay في الوقت الحقيقي لمعركة أصدقائك أو المستخدم العالمي.هذه اللعبة تدعم وضع واحد لمحاربة الذكاء الاصطناعي وممارسة وضع لممارسة وحدها.تحقق من...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Puzzle Software

 

Download New Android Puzzle Software

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Puzzle" Category: New Software
Total: 3374
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Doggy Bubble Shooter Rescue Doggy Bubble Shooter Rescue
Developer: Qwerty Games Srl Category: Puzzle Upload Date: 11 Apr 18
Doggy Bubble Shooter...
 
Finger Family Rhymes And Game Finger Family Rhymes And Game
Developer: EDUBUZZKIDS Category: Puzzle Upload Date: 11 Apr 18
This free Finger Family Game app is an educational and entertaining interactive game for, where one can drag and drop the family members to their shadows and Enjoy Finger family song. It is a nice, simple, fun, and colorful game! can learn finger family lyrics along with this gameplay. Game - Touch and drag the family member and drop onto their shadows...
 


Numbers Football Numbers Football
Developer: Boykosoft Category: Puzzle Upload Date: 11 Apr 18
I could write here the description in the style of "feel like a real football coach ..." to attract your attention, but I will not do it. I'll write the truth – here is a very unusual game. It does not have stunning graphics and unexpected plot. But there is the fact that, according to the author, should be valued in the games especially - to make the player think...
 
Alien Path Alien Path
Developer: Appxplore Sdn Bhd Category: Puzzle Upload Date: 6 Apr 18
★ Winner of “Excellence in Gameplay” Award in IMGA SEA 2017 ★"My surprise of the week." - Eli Hodapp, TouchArcade"...think old Zelda and Pokémon dungeons." - Android Police"...it definitely stands out in the puzzle genre." - AppAddict.netAlien Path combines RPG, Puzzle, Path-Planning and Strategy for an...
 
MATCHSTICK - matchstick puzzle game MATCHSTICK - matchstick puzzle game
Developer: MagicAnt.Inc Category: Puzzle Upload Date: 6 Apr 18
A Puzzle Game to Stimulate Your Brain!MATCHSTICK is a classic brain training puzzle game that most anyone has played at least once.This version can be enjoyed for free by all ages.Move the matchsticks and try to find the correct answer while training your brain through a fun game!How to PlayThe rules are simple.Move, add, or remove...
 
Sponsored Links:


Cover Fruits Cover Fruits
Developer: Joybox Category: Puzzle Upload Date: 6 Apr 18
Cover Fruits - Cover Orange in this completely new and juicy sequel made by the original team. The acid rain cloud is after your oranges again! It's only up to you to find a way how to solve dozens of puzzles and tricky situations. Are you clever enough to make it? Find it out yourself while passing through exciting 72 levels and more.It's a new challenge of Cover...
 
Way to the grave Sokoban puzzle Way to the grave Sokoban puzzle
Developer: Qbee Games Category: Puzzle Upload Date: 6 Apr 18
Mortu is a dead man that left his grave to go find offerings that his loved ones left, but to achieve this, he'll have to solve some labyrinths full of obstacles!To solve the labyrinths and reach the offerings you'll have to drag some objects such as crates and rocks to clear the way and reach your goal.How to play:1) Swipe to move2) Push boxes...
 


Confusing Colors (Stroop test) Confusing Colors (Stroop test)
Developer: Iljimae Apps Category: Puzzle Upload Date: 6 Apr 18
The Stroop effect is one of the best known experiments in experimental psychology. It is the difficult people have when naming the ink color of words that clash with the meaning of the words. It is because of the "interference" between the color of the ink and the word meaning. Do you want to play with it?This simple brain challenging color game is for you to...
 
Hidden Object Pawn Shop Hidden Object Pawn Shop
Developer: Hudio Hidden Objects Studio Category: Puzzle Upload Date: 6 Apr 18
Stop the mafia war that started years ago! One of the gang members had pawned very important items in this pawn shop in the past, and you must find them all in order to put an end to the crimes in the underworld. Play “Hidden Object Pawn Shop” to help the poor pawnbroker find all the missing objects, or this town is about to go down. Be the hero of the city and search for hidden...
 
PAYAPAYA PAYAPAYA
Developer: ProHiro.com Category: Puzzle Upload Date: 6 Apr 18
PayaPaya is drop puzzle game.This is obtained score by connecting at least 4 of the same color coming from above the two blocks.Create a block, attack the opponent and compete to game. It is possible strategic play to raise the level and upgrade items.It supports multiplay in real time to battle your friends or global user.This game supports single mode to...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017