تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: لغز (8)

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: لغز (8)

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "لغز" فئة: برامج جديدة
مجموع: 3974
  4 5 6 7 8 9 10 11 12 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Bubble Shoot Legend Bubble Shoot Legend
المطور: Candy Star فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
Bubble Shoot Legend هي لعبة فقاعة مطلق النار الإدمان جدا!قم بدمج 3 فقاعات أو أكثر لجعلها تنفجر. مسح جميع الفقاعات إلى Level Up! لقطات أقل وأسرع للفوز بثلاث نجوم!مميزات العبه:- حجم اللعبة صغير- 300 مستويات مختلفة من التحدي- أربعة مشاهد غامضة لفتح- كسب النجوم لفتح خريطة ومستويات جديدةمجانا لتحميل هذه فقاعة تبادل لاطلاق النار نسخة فاخرة لعبة!ملاحظات: يتم اشتقاق المستويات المائة...
 
Minesweeper Deluxe - Classic Game from Savanasoft Minesweeper Deluxe - Classic Game from Savanasoft
المطور: SavanaSoft فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
كانسة الألغام هي لعبة المنطق رقم 1. اللعبة الأكثر نجاحا على الإطلاق!دلائل الميزات- قواعد لعبة كاسحة الألغام الكلاسيكية.- أفضل وأسلس وأسرع واجهة أي لعبة كاسحة الألغام الروبوت.- دعم ألعاب Google Play (لوحات الصدارة والإنجازات) ؛- وضع التلميح ؛- حماية عشرات وهمية.- أول الحظ الصنبور.- إيماءة قرصة للتكبير / التصغير و سحب لوحة التمرير- وضع العلم السريع.- 3 ألواح كلاسيكية + لوحة قابلة...
 


2048 - Android Wear 2048 - Android Wear
المطور: scoutant.org فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
أول تطبيق للعبة 2048 على Android Wear.يناسب تماما شكل شكل الساعة مع لوحة من البلاط 4X4 فقط.حرك البلاط على اللوح بأصابعك. يتم دمج البلاط المماثل عند لمسه وتتضاعف القيمة. لديك للحصول على 2048 البلاط للفوز.يمكنك نقل البلاط باستخدام إيماءات التمرير السريع. استخدم النقر المزدوج لعرض السجل الحالي. استخدم إيماءة طويلة الضغط لفتح MENU.2048 هي لعبة ألغاز أحادية اللاعبين تم إنشاؤها في عام...
 
Jelly Bubbles Jelly Bubbles
المطور: Android Arcade Games فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
الغوص في عالم الهلام الملونة مع جيلي الفقاعات!هل تشعر بالملل أثناء التنقل من وإلى عملك؟ هل تشعر بالغضب عندما تضطر إلى الانتظار لشخص ما؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك الاسترخاء وتنزيل Jelly Bubbles للحصول على المتعة التي تمس الحاجة إليها لوقت فراغك. Jelly Bubbles هي لعبة إدمان على الفقاعات حيث عليك أن تجمع بين ثلاث أو أكثر من الهلامات المماثلة من أجل جعلها تنبض.أثناء اللعب يجب عليك...
 
Prize Fiesta Prize Fiesta
المطور: Lagoon Software Ltd فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
المباراة الأولى 3 لعبة لتسليم جوائز الحياة الحقيقية إلى منزلك!(هذه اللعبة لا تحتوي على لعبة القمار)يرجى الاطلاع على & quot؛ معرفة المزيد & quot؛ القسم داخل اللعبة.1- عناصر متطابقة من LINE UP ،2- قم بجمع الفطر ،3- املأ بنك أصبعك4- أدخل جائزة الكهف !!!*****جائزة FIESTA تزود أيضا- 14 عوالم رائعة تشبه الحلم- طن من المكافآت اليومية المجانية- والأهم من ذلك كله: ساعات من المرح!*****تحميل...
 
روابط إعلانية:


2048 2048
المطور: buffel فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
متعة والادمان puzzlegame.قم بدمج الطوب للحصول على & quot؛ 2048 & quot؛ قالب طوب.يستخدم جوجل اللعب للانجازات والمتصدرين.- حجم صغير- انخفاض استخدام الطاقة- الانجازات- المتصدرين- سهل...
 
Tic Tac Toe HD Tic Tac Toe HD
المطور: Classic Games فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
تيك تاك تو HD التطبيق هو نسخة حديثة من اللعبة الكلاسيكية القديمة. تيك تاك تو هي لعبة بسيطة ومجانية وممتعة والادمان ل 1 أو 2 لاعبين. يمكنك اللعب كلاعب فردي ضد Android أو اللعب مع أصدقائك أو أقاربك. لاعب واحد يلعب X و O الأخرى ، مع أخذ علامات المساحات في شبكة 3 × 3. اللاعب الذي ينجح في وضع ثلاث علامات في صف أفقي أو رأسي أو قطري يفوز باللعبة. في المباراة القادمة ، الفائز في المباراة...
 


2048 Puzzle Mania 2048 Puzzle Mania
المطور: RoofTopSoft فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
- لغز الكلاسيكية 2048 هي لعبة لغز مثيرة ، والادمان وسهلة للعب. يمكنك الانضمام إلى الأرقام والوصول إلى البلاط 2048.- هذه اللعبة 2048 هي نسخة مطورة من لعبة 2048 الكلاسيكية. وهو يدعم حجم صغير (3 × 3) ، كلاسيكي (4x4) ، كبير (5 × 5) وحجم ضخم (6 × 6). كن مستعدًا لتحدي جديد.كيف ألعب:انتقاد (أعلى ، أسفل ، يسار ، يمين) لتحريك البلاط. عندما اثنين من البلاط مع نفس الرقم اللمس ، فإنها تندمج...
 
Mahjong For Emoji Mahjong For Emoji
المطور: United Developer فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
Emoji Mahjong هي النسخة المشاعر من لعبة ما جونغ الصينية الكلاسيكية القائمة على البلاط. اللعبة وضعت خصيصا للغة الإنجليزية وأمبير. الدول الآسيوية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وأمبير. الدول الآسيوية الذين يحبون الرموز التعبيرية. ما جونغ العتيقةلعبة Mahjong Deluxe Free هي لعبة سوليتير تعتمد على اللعبة الصينية الكلاسيكية حيث يتم تحديك للقضاء على كل البلاط...
 
Dominos Dominos
المطور: Android Univer Apps فئة: لغز تاريخ التحميل: 12 Jul 18
ومثل؛ الدومينو ومثل. هي لعبة الدومينو لواحد أو أكثر من اللاعبين.هدفك هو ربط الدومينو بنفس عدد النقاط من أجل الفوز قدر الإمكان. العب ضد ما يصل إلى 6 معارضين في لعبة الألغاز الكلاسيكية هذه:- لاعب واحد ضد بوت أو لاعبين محليين- اللعبة الكلاسيكية: الفائز هو اللاعب الذي لديه أدنى نقاط اليد- لعبة مع الفأس: نفس القواعد مثل اللعبة الكلاسيكية ، ولكن اللاعبين يرسمون عندما لا يستطيعون طلب...
 
  4 5 6 7 8 9 10 11 12 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Puzzle Software (8)

 

Download New Android Puzzle Software (8)

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Puzzle" Category: New Software
Total: 3974
  4 5 6 7 8 9 10 11 12 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Bubble Shoot Legend Bubble Shoot Legend
Developer: Candy Star Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
Bubble Shoot Legend is a very addicting bubble shooter game! Make combinations of 3 or more bubbles to make them burst. Clear all the bubbles to Level Up! Less and quick shots to win three stars!Game Features:- Small game size- 300 different challenging levels- Four mysterious scenes to unlock- Earn stars to unlock new map and levelsFree to...
 
Minesweeper Deluxe - Classic Game from Savanasoft Minesweeper Deluxe - Classic Game from Savanasoft
Developer: SavanaSoft Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
Minesweeper is a logic game #1. The most successful game ever made! KEY FEATURES- Classic minesweeper game rules;- Best, smoothest, fastest interface of any Android Minesweeper game;- Google Play Games support (leaderboards, achievements);- Hint mode;- Fake scores protection;- First tap luck;- Pinch gesture to zoom in/out AND drag scroll a game...
 


2048 - Android Wear 2048 - Android Wear
Developer: scoutant.org Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
Very first implementation of game 2048 on Android Wear.Nicely fits the watch form factor with a board of only 4x4 tiles.Move the tiles on the board with your fingers. Similar tiles merge when they touch and the value get doubled. You have to get the 2048 tile to win.You MOVE the tiles with swipe gestures. Use double-tap to display current SCORE. Use...
 
Jelly Bubbles Jelly Bubbles
Developer: Android Arcade Games Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
Dive into the world of colorful jellies with Jelly Bubbles!Do you get bored while commuting to and from your work? Do you get irritated when you have to wait for someone? If so, then relax and download Jelly Bubbles for a much-needed fun for your free time. Jelly Bubbles is an addictive bubble shooting game where you have to combine three or more jellies of similar type to...
 
Prize Fiesta Prize Fiesta
Developer: Lagoon Software Ltd Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
THE FIRST MATCH 3 GAME TO DELIVER REAL LIFE PRIZES TO YOUR HOME!(This game does not contain gambling)Please see the "learn more" section within the game.1- LINE UP matching items, 2- COLLECT mushrooms, 3- FILL your piggy bank4- ENTER the prize cavern!!!*****PRIZE FIESTA ALSO PROVIDES- 14 amazing dreamlike worlds- Tons...
 
Sponsored Links:


2048 2048
Developer: buffel Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
Fun and addictive puzzlegame.Combine the bricks to get a "2048" brick.uses Google play for achievements and leaderboard.- small size- low power usage- achievements- leaderboard- easy to...
 
Tic Tac Toe HD Tic Tac Toe HD
Developer: Classic Games Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
Tic Tac Toe HD app is a modern version of ancient classic game. Tic Tac Toe is a simple, free, fun and addictive game for 1 or 2 players. You can play as single player against Android or play with your friends or relatives. One player plays X and the other O, taking turns marking the spaces in a 3×3 grid. The player who succeeds in placing three respective marks in a horizontal,...
 


2048 Puzzle Mania 2048 Puzzle Mania
Developer: RoofTopSoft Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
- The classic 2048 puzzle is an exciting, addictive and easy to play puzzle game. You join the numbers and get to the 2048 tiles.- This 2048 game is an upgraded version of the classic 2048 game. It supports small(3x3), classic(4x4), big(5x5) and huge(6x6) board size. Be ready for a new challenge.HOW TO PLAY:Swipe (Up, Down, Left, Right) to move the tiles. When...
 
Mahjong For Emoji Mahjong For Emoji
Developer: United Developer Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
Emoji Mahjong is the emoticons version of the classical Chinese tile-based game Mahjong. The game specially developed for English & Asian countries like USA, UK, Australia & Asian countries who love emojis. its Antique MahjongMahjong Deluxe Free is a solitaire game based on the classic Chinese game where you are challenged to eliminate all the tiles...
 
Dominos Dominos
Developer: Android Univer Apps Category: Puzzle Upload Date: 12 Jul 18
"Dominos" is a dominoes game for one or more players.Your goal is to connect the dominoes with the same number of points in order to win as much as possible. Play against up to 6 opponents in this classic puzzle game:- One player against a bot or local players- Classic game: the winner is the player with the lowest hand points- Game with pickaxe: same...
 
  4 5 6 7 8 9 10 11 12 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017