تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: DigitalVerx

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: DigitalVerx

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "DigitalVerx" المطور: برامج جديدة
مجموع: 6
 

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Make Me Girl - Photo Editor Make Me Girl - Photo Editor
المطور: DigitalVerx فئة: تسلية تاريخ التحميل: 12 Apr 18
Make Me Girl - محرر الصور هو واحد من التطبيق محرر الصور الأكثر إثارة التي سبق لك أن رأيت. هل تريد أن تبدو أكثر أنوثة أو تحول نفسك إلى فتاة بالكامل؟ ثم هذه Make Me Girl Photo Stickers هي أفضل محرر لعيون ماكياج العيون ومغير لون الشعر للأولاد. يمنحك صالون تصفيف الشعر للبنين والبنات أيضًا خيار تغيير لون أحمر الشفاه حيث يمكنك جعل شفتيك تبدو أكبر. هذا التطبيق المناسب للرجال هو أفضل فتى...
 
Hair Changer and Mustache Hair Changer and Mustache
المطور: DigitalVerx فئة: تسلية تاريخ التحميل: 3 Apr 18
Hair Changer and Moustache هو واحد من أكثر تطبيقات محرر الصور إثارة التي عايشتها من قبل على متجر Google play. ربما تكون قد استخدمت العديد من برامج تحرير الصور المدهشة ولكنك لم تجرب أي شيء مدهش مثل محرر الصور الرائع هذا. هذا الشعر الرائع ومبدل الشارب هو جيد كما تحب بسبب ميزاته المثيرة والإبداع المذهل. مجموعة متنوعة من تصفيفات الشعر في هذا الشعر المغير و Mustaches التطبيق يجعلها...
 


Pedometer-step calorie counter Pedometer-step calorie counter
المطور: DigitalVerx فئة: الصحة واللياقة البدنية تاريخ التحميل: 2 Apr 17
عداد الخطى خطوة عداد السعرات الحراريةهل تشعر جسمك مصير وتريد انقاص وزنه، والحصول على صحي، وحرق السعرات الحرارية، عداد السعرات الحرارية، وتجنب عاداتك لتكون كسول، لهجة تصل وبدء عداد الخطى - عداد السعرات الحرارية خطوة. نحن الحصول على ردود فعل صحية جدا من المستخدمين عداد الخطى التطبيق 90٪ قالوا لنا أن لديهم فقدان الوزن في 7 وتحقيق هدفهم عن طريق إضافة الوزن تفقد المهمة وثم اتبع...
 
Notes Reminder Alarm App Notes Reminder Alarm App
المطور: DigitalVerx فئة: إنتاجية تاريخ التحميل: 19 Mar 17
تخطط الملاحظات أو التخطيط تذكير لإنجاز المهام اليومية ولم يكن سوف يسهل التطبيق ملاحظات إنذار تذكير تذكير مهمة عن طريق تذكير إنذاركيف تجعل الأمور قائمة هل لهذا اليوم؟ إنشاء ملاحظات لاصقة أو القطعة مذكرة ولكن كيف سوف أذكر لكم محاولة استخدام ملاحظات تذكير إنذار التطبيقات 2017ملاحظات تذكير التطبيق يجعل حياتك أسهل من أي وقت مضى جعل الأشياء الخاصة بك القيام قائمة لهذا اليوم. بل هو مساعد...
 
Learn Cricket 2017 Learn Cricket 2017
المطور: DigitalVerx فئة: الأخبار والمجلات تاريخ التحميل: 13 Mar 17
تريد أن تصبح لكم المقبل الكريكيت الأسطورة؟كيف يمكنك أن تصبح أفضل لاعب الكريكيت كما الرامى أو الكريكيت الضارب؟هل ترغب في العيش وكنت حياتك كما كريكيت سوبر ستار؟هل تريد أن تتعلم الكريكيت المحلي الأسترالي للكريكيت المحلي الهندي، باكستان الكريكيت المحلي، بنغلاديش، سريلانكا للكريكيت المحلي وجزر الهند الغربية الكريكيت المحليتعلم كريكيت 2017 قواعد لكأس العالم، وراء البحار بطولة العالم،...
 
روابط إعلانية:


Suite Photo Editor - Fashion Suite Photo Editor - Fashion
المطور: DigitalVerx فئة: تسلية تاريخ التحميل: 9 Dec 16
اليوم الناس ترغب في أن تكون أكثر عصرية وأنيقة، والحقيقة هي أننا في وقت ما تفوت لدينا خلع الملابس المفضلة لديك، وأجنحة بسبب الميزانية المنخفضة، أو بسبب بعض القيود المجتمع. يتكون جناح محرر الصور لتمثيل هذه الفكرة. في الواقع يتكون جناح محرر الصور لكل نوع من الناس مثل الرجال والنساء والمراهقين وناضجة، والشباب، نماذج ولرجل الأعمال. هناك العديد من الاستخدامات لجناح محرر الصور وأفضل واحد...
 
 

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by DigitalVerx Developer

 

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by DigitalVerx Developer

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "DigitalVerx" Developer: New Software
Total: 6
 

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Make Me Girl - Photo Editor Make Me Girl - Photo Editor
Developer: DigitalVerx Category: Entertainment Upload Date: 12 Apr 18
Make Me Girl - Photo Editor is one of the most thrilling photo editor app you have ever seen. Do you want to look more feminine or turn yourself into a girl completely? Then these Make Me Girl Photo Stickers is the best eye makeup photo editor and hair color changer for boys. This hair salon for boys and girls also gives you a lipstick color change option where you can make your...
 
Hair Changer and Mustache Hair Changer and Mustache
Developer: DigitalVerx Category: Entertainment Upload Date: 3 Apr 18
Hair Changer and Mustache is one of the most thrilling photo editor app you have ever experienced before on Google play store. You may have used many amazing photo editors but you have never experienced anything as amazing like this amazing photo editor. This amazing hair and mustache changer is as good as you like because of its thrilling features and stunning creativity. The...
 


Pedometer-step calorie counter Pedometer-step calorie counter
Developer: DigitalVerx Category: Health & Fitness Upload Date: 2 Apr 17
Pedometer-step calorie counterAre you feeling your body Fate and want to lose weight, get healthy, burn calories, calorie counter, and avoid your habits to be lazy, tone up and Start Pedometer – step calorie counter. We are getting very healthy feedback from Pedometer app users 90% have told us that they have lose weight in 7 and achieve their goal by adding weight lose...
 
Notes Reminder Alarm App Notes Reminder Alarm App
Developer: DigitalVerx Category: Productivity Upload Date: 19 Mar 17
Planning notes or planning reminder to accomplish your daily tasks is never been easy Notes Reminder Alarm app will remind your task by alarm reminderHow you make things Do List for today? Create sticky notes or Widget memo but how will remind you try to use Notes Reminder Alarm App 2017Notes Reminder app makes your life easier than ever before make your own things do List...
 
Learn Cricket 2017 Learn Cricket 2017
Developer: DigitalVerx Category: News & Magazines Upload Date: 13 Mar 17
Would you like to become you next Cricket Legend? How can you become best cricket player as bowler or cricket batsman?Would you like to live you’re your life as Cricket Superstar? Do you want to learn Australian local Cricket, Indian local Cricket , Pakistan local Cricket, Bangladesh, sri lanka local Cricket and west Indies local cricketLearn Cricket 2017 rules for...
 
Sponsored Links:


Suite Photo Editor - Fashion Suite Photo Editor - Fashion
Developer: DigitalVerx Category: Entertainment Upload Date: 9 Dec 16
Today people like to be more fashionable and stylish, and the fact is we sometime miss our favorite dressing, suites due to low budget, or due to some society restrictions. Suite Photo Editor is made to represent this idea. Actually Suite Photo Editor is made for every kind of people like Men, women, teenagers, mature, young, Models and for business man. There are many uses of...
 
 

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017