تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: R-Soft LLC

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: R-Soft LLC

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "R-Soft LLC" المطور: برامج جديدة
مجموع: 5
 

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Mau Mau Online Mau Mau Online
المطور: R-Soft LLC فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 5 Apr 18
ماو ماو هي واحدة من ألعاب الورق الأكثر مبيعاً. ومن المعروف باسم & quot؛ التشيكية Fool & quot؛ & quot؛ Crazy Eights & quot؛ & quot؛ English Fool & quot؛ & quot؛ Pharaoh & quot؛ & quot؛ Pentagon & quot؛ ولكن مع تغييرات القاعدة المختلفة.العب من 2 إلى 6 أشخاص على رصيد افتراضي ، لذا فإن جميع أنواع أوضاع اللعب ليست لعبة المقامرة والترفيه فقط.الهدف من اللعبة هو الخروج من جميع البطاقات ،...
 
Backgammon Online Backgammon Online
المطور: R-Soft LLC فئة: مجلس تاريخ التحميل: 19 Jan 18
لعبة الطاولة (نارد) هي لعبة متن لاعبين اثنين على لوحة خاصة.والهدف من اللعبة - لتمرير كل لعبة الداما دائرة كاملة قبل الخصم، المتداول النرد وتحريك لعبة الداما، وسحب لعبة الداما من & كوت؛ منزل. اللعبة تتطلب اتصال دائم بالإنترنت.• قروض مجانية عدة مرات في اليوم.• ريال مدريد لعبة متعددة على الانترنت مع الناس الحقيقي في جميع أنحاء العالم.• نوعين من لعبة (نارد، الطاولة).• واجهة أضيق...
 


Poker Online Poker Online
المطور: R-Soft LLC فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 4 Nov 16
لعبة البوكر على الانترنت - هو عبارة عن مجموعة من الألعاب لعبة البوكر شعبية (تكساس هولدم، أوماها، 7-الزر، رسم لعبة البوكر).لعب على الانترنت مع الأصدقاء أو اللاعبين عشوائية من جميع أنحاء العالم. لعب 2-9 الناس على رقائق افتراضية، لذلك كل أنواع من لعبة وسائط ليست القمار والتسلية فقط. اللعبة يتطلب الاتصال بشبكة الانترنت دائم.هل ترغب في اختبار المهارات الخاصة بك البوكر أو تعلم كيفية لعب...
 
Loto Online Loto Online
المطور: R-Soft LLC فئة: مجلس تاريخ التحميل: 4 Nov 16
وتو على الانترنت - انها لعبة على الانترنت البنغو مع قواعد الروسية الكلاسيكية. لعبة يمكن أن تقوم يصل إلى 6 أشخاص. وفي بداية المباراة جميع اللاعبين الحصول على ثلاث بطاقات مع أرقام من 1 إلى 90. وخلال لعبة برميل مع الأرقام تزداد للخروج من الحقيبة بشكل عشوائي. لاعبين وتغلق الأرقام، إذا كانت على البطاقة. والفائز هو أول من إغلاق أحد بطاقاتهم. لاعب سوف الأول الذي جمع واحد أو صفين على...
 
Durak Online Durak Online
المطور: R-Soft LLC فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 2 Nov 16
دوراك اون لاين - لعبة بطاقة المفضلة لديك.والهدف من اللعبة هو التخلص من البطاقات كل واحد. في نهاية اللعبة، ويشار آخر لاعب مع البطاقات في أيديهم باسم خداع (دوراك - Дурак). • واجهة سهلة الاستخدام مع وضع أفقي.• ريال مدريد لعبة متعددة على الانترنت مع أناس حقيقيين في جميع أنحاء العالم (2-6 لاعبين).• 24، 36 أو 52 بطاقة سطح السفينة على اختيارك.• القواعد الكلاسيكية - "رمي في" أو "تمرير"...
 
 

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by R-Soft LLC Developer

 

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by R-Soft LLC Developer

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "R-Soft LLC" Developer: New Software
Total: 5
 

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Mau Mau Online Mau Mau Online
Developer: R-Soft LLC Category: Card Upload Date: 5 Apr 18
Mau Mau is one of the best-selling card games. It is known as "Czech Fool", "Crazy Eights", "English Fool", "Pharaoh", "Pentagon" but with different rule changes. Play from 2 to 6 people on virtual credits, so all kinds of game modes are not gambling and entertainment only.The aim of the game is to be out of all...
 
Backgammon Online Backgammon Online
Developer: R-Soft LLC Category: Board Upload Date: 19 Jan 18
Backgammon (Narde) is a board game for two players on a special board.The aim of the game - to pass all the checkers full circle before the opponent, rolling dice and moving the checkers, and withdraw the checkers from the "house”. The game requires a permanent internet connection.• Free Credits several times a day.• Real online multiplayer game with real...
 


Poker Online Poker Online
Developer: R-Soft LLC Category: Card Upload Date: 4 Nov 16
Poker online - is a set of popular poker games (Texas Hold'em, Omaha, 7-Stud, Draw poker).Play online with friends or random players from around the world. Play from 2 to 9 people on virtual chips, so all kinds of game modes are not gambling and entertainment only. The game requires a permanent internet connection. Would you like to test your poker skills or learn how...
 
Loto Online Loto Online
Developer: R-Soft LLC Category: Board Upload Date: 4 Nov 16
Loto online - it's online bingo game with classical Russian rules. Game can be played up to 6 people. At the beginning of the game all players receive three cards with numbers from 1 to 90. During the game the barrels with numbers are getting out of the bag randomly. Players are closing numbers, if they are on the card. The winner is the first one who close one of their...
 
Durak Online Durak Online
Developer: R-Soft LLC Category: Card Upload Date: 2 Nov 16
Durak online - the favorite card game. The object of the game is to get rid of all one's cards. At the end of the game, the last player with cards in their hand is referred to as the fool (durak - Дурак). • User-friendly interface with landscape mode. • Real online multiplayer game with real people all over the world (2-6 players). • 24, 36 or 52 card deck on...
 
 

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017