تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: Sony Mobile Communications

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: Sony Mobile Communications

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "Sony Mobile Communications" المطور: برامج جديدة
مجموع: 37
  1 2 3 4 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Taken with XPERIA™ II Theme Taken with XPERIA™ II Theme
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التخصيص تاريخ التحميل: 3 Apr 18
مسؤول مأخوذ بموضوع XPERIA ™ II لسوني XPERIA ™تم اختبارها على أجهزة Xperia XZ1 و X و X Performance و Z5 و Z5 Compact و Xperia Z4 Tablet و Xperia XA1 وما إلى ذلكمواصفاتيمكن لـ XPERIA ™ Themes تخصيص أكثر من 300 من الأصول الرسومية.قم بتمييز كل شيء من شاشة القفل وخلفيات الشاشة الرئيسية إلى الرموز والألوان والأزرار.يتطلب أندرويد 5.0 وما فوققم بتنزيل مظاهر رائعة وعالية الجودة تم تطويرها...
 
XPERIA™ Magical Spring Theme XPERIA™ Magical Spring Theme
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التخصيص تاريخ التحميل: 3 Apr 18
الموضوع الرسمي السحري الربيع لسوني XPERIA ™تم اختباره على هاتف Xperia Devices Z5 و Z5 Compact و Xperia Z4 Tablet و Xperia Z3 وغيرها.مواصفاتيمكن لـ XPERIA ™ Themes تخصيص أكثر من 300 من الأصول الرسومية.قم بتمييز كل شيء من شاشة القفل وخلفيات الشاشة الرئيسية إلى الرموز والألوان والأزرار.يتطلب أندرويد 5.0 وما فوققم بتنزيل مظاهر رائعة وعالية الجودة تم تطويرها بشكل فريد لهاتف Xperia...
 


Xperia™ Mysterious Desert Theme Xperia™ Mysterious Desert Theme
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التخصيص تاريخ التحميل: 3 Apr 18
الموضوع الرسمي لموضوع Mysterious Desert لسوني XPERIA ™تم اختباره على أجهزة Xperia: XZ1 و XZ1 Compact و XZ Premium و XZs و X و Z و Z5 و Z5c و Z3 و Z3c و Z2 و Z1 و Z1c و E3 و T3 و M4 و XA و XA1 و T2 و C4 و Z و Z2 Tablet، Z3 Tablet Compact، Z4 Tablet، Xperia Touchمواصفاتيمكن لـ XPERIA ™ Themes تخصيص أكثر من 300 من الأصول الرسومية.قم بتمييز كل شيء من شاشة القفل وخلفيات الشاشة الرئيسية...
 
XPERIA™  NEED FOR SPEED™ PAYBACK  Theme XPERIA™ NEED FOR SPEED™ PAYBACK Theme
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التخصيص تاريخ التحميل: 7 Mar 18
الموضوع الرسمي NEED FOR SPEED ™ PAYBACK لسوني XPERIA ™تم اختبارها على أجهزة Xperia XZ1 و X و X Performance و Z5 و Z5 Compact و Xperia Z4 Tablet و Xperia XA1 وما إلى ذلكمواصفاتيمكن لـ XPERIA ™ Themes تخصيص أكثر من 300 من الأصول الرسومية.قم بتمييز كل شيء من شاشة القفل وخلفيات الشاشة الرئيسية إلى الرموز والألوان والأزرار.يتطلب أندرويد 5.0 وما فوققم بتنزيل مظاهر رائعة وعالية الجودة تم...
 
XPERIA™ Gran Turismo® Sport  Theme XPERIA™ Gran Turismo® Sport Theme
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التخصيص تاريخ التحميل: 7 Mar 18
الموضوع الرسمي لـ Gran Turismo® Sport لـ Sony XPERIA ™تم اختبارها على أجهزة Xperia XZ1 و X و X Performance و Z5 و Z5 Compact و Xperia Z4 Tablet و Xperia XA1 وما إلى ذلكمواصفاتيمكن لـ XPERIA ™ Themes تخصيص أكثر من 300 من الأصول الرسومية.قم بتمييز كل شيء من شاشة القفل وخلفيات الشاشة الرئيسية إلى الرموز والألوان والأزرار.يتطلب أندرويد 5.0 وما فوققم بتنزيل مظاهر رائعة وعالية الجودة تم...
 
روابط إعلانية:


Xperia™ Mount Fuji Theme Xperia™ Mount Fuji Theme
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التخصيص تاريخ التحميل: 20 Jan 18
موضوع جبل فوجي الرسمي لسوني زبيريا ™اختبار على أجهزة إريكسون: XZ1، XZ1 المدمجة، شز بريميوم، زس، X، Z، Z5، Z5c، Z3، Z3c، Z2، Z1، Z1c، E3، T3، M4، زا، XA1، T2، C4، Z، Z2 اللوحي، Z3 اللوحي المدمجة، Z4 اللوحي، اريكسون اللمسمواصفاتيمكن زبيريا ™ ثيمات تخصيص أكثر من 300 الأصول الرسومية.نمط كل شيء من شاشة القفل وخلفيات الشاشة الرئيسية إلى الرموز والألوان والأزرار.يتطلب الروبوت 5.0 وما...
 
XPERIA™ Uncharted™ 4 Theme XPERIA™ Uncharted™ 4 Theme
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التخصيص تاريخ التحميل: 18 Jan 18
الرسمي ونشارتد ™ 4 موضوع لسوني زبيريا ™اختبارها على اريكسون الأجهزة Z5، Z5 الاتفاق، اريكسون Z4 اللوحي، اريكسون Z3 الخمواصفاتيمكن زبيريا ™ ثيمات تخصيص أكثر من 300 الأصول الرسومية.نمط كل شيء من شاشة القفل وخلفيات الشاشة الرئيسية إلى الرموز والألوان والأزرار. يتطلب الروبوت 4.4 وما فوقتحميل الموضوعات رائع وعالية الجودة وضعت بشكل فريد لهاتف زبيريا الذكي من سوني موبايل. تحميل موضوع...
 


AR Fun AR Fun
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التصوير تاريخ التحميل: 27 Nov 17
نلهو مع أر (الواقع المعزز) الكائنات!أر متعة يتيح لك إنشاء فرحان وجذابة الصور وأشرطة الفيديو. يمكنك رسم خربش أفكارك في الفضاء الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد أو رمي الأشياء الافتراضية في الوجوه في عدسة الكاميرا، مثل كرات الطلاء أو الدلاء. إنشاء صور لا تنسى وأشرطة الفيديو من خلال اللعب المزح الظاهري على أصدقائك، أو الجان لطيف قليلا على الشاشة، لنرى كيف تستجيب!سوني فاس التعرف على...
 
SmartWatch 2 SW2 SmartWatch 2 SW2
المطور: Sony Mobile Communications فئة: الاتصالات تاريخ التحميل: 25 Nov 17
هذا هو تطبيق سوني الرسمي ل سمارتواتش 2 SW2. فإنه يتيح لك الاستفادة من جميع فوائد الروبوت قوية من هذا التبعي الهاتف الذكي المبتكر *. مع هذا التطبيق، يمكنك أن تقرر كيف يتفاعل الهاتف الذكي الخاص بك مع سمارتواتش 2. يمكنك أيضا تخصيص مجموعة من خلفيات، واتشفاس الحاجيات ومجموعة متنوعة من الأساليب على مدار الساعة. تخصيص سمارتواتش بالطريقة التي تريدها. كما ستساعدك أيضا على تحديث معلومات...
 
XPERIA™ Otto Theme XPERIA™ Otto Theme
المطور: Sony Mobile Communications فئة: التخصيص تاريخ التحميل: 28 Sep 17
موضوع أوتو الرسمي لسوني زبيريا ™اختبارها على اريكسون الأجهزة Z5، Z5 الاتفاق، اريكسون Z4 اللوحي، اريكسون Z3 الخمواصفاتيمكن زبيريا ™ ثيمات تخصيص أكثر من 300 الأصول الرسومية.نمط كل شيء من شاشة القفل وخلفيات الشاشة الرئيسية إلى الرموز والألوان والأزرار.يتطلب الروبوت 5.0 وما فوقتحميل الموضوعات رائع وعالية الجودة وضعت بشكل فريد لهاتف زبيريا الذكي من سوني موبايل. تحميل موضوع المفضلة لديك...
 
  1 2 3 4 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by Sony Mobile Communications Developer

 

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by Sony Mobile Communications Developer

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Sony Mobile Communications" Developer: New Software
Total: 37
  1 2 3 4 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Taken with XPERIA™ II Theme Taken with XPERIA™ II Theme
Developer: Sony Mobile Communications Category: Personalization Upload Date: 3 Apr 18
Official Taken with XPERIA™ II theme for Sony XPERIA™Tested on Xperia Devices XZ1, X, X Performance, Z5, Z5 Compact, Xperia Z4 Tablet, Xperia XA1 etc.SpecificationsXPERIA™ Themes can customize over 300 graphical assets.Style everything from lock screen and home screen wallpapers to icons, colours and buttons.Requires Android 5.0 and aboveDownload...
 
XPERIA™ Magical Spring Theme XPERIA™ Magical Spring Theme
Developer: Sony Mobile Communications Category: Personalization Upload Date: 3 Apr 18
Official Magical Spring Theme for Sony XPERIA™Tested on Xperia Devices Z5, Z5 Compact, Xperia Z4 Tablet, Xperia Z3 etc.SpecificationsXPERIA™ Themes can customize over 300 graphical assets.Style everything from lock screen and home screen wallpapers to icons, colours and buttons.Requires Android 5.0 and aboveDownload gorgeous and high quality...
 


Xperia™ Mysterious Desert Theme Xperia™ Mysterious Desert Theme
Developer: Sony Mobile Communications Category: Personalization Upload Date: 3 Apr 18
Official Mysterious Desert Theme for Sony XPERIA™Tested on Xperia Devices: XZ1, XZ1 Compact, XZ Premium, XZs, X, Z, Z5, Z5c, Z3, Z3c, Z2, Z1, Z1c, E3, T3, M4, XA, XA1, T2, C4, Z, Z2 Tablet, Z3 Tablet Compact, Z4 Tablet, Xperia TouchSpecificationsXPERIA™ Themes can customize over 300 graphical assets.Style everything from lock screen and home screen...
 
XPERIA™  NEED FOR SPEED™ PAYBACK  Theme XPERIA™ NEED FOR SPEED™ PAYBACK Theme
Developer: Sony Mobile Communications Category: Personalization Upload Date: 7 Mar 18
Official NEED FOR SPEED™ PAYBACK theme for Sony XPERIA™Tested on Xperia Devices XZ1, X, X Performance, Z5, Z5 Compact, Xperia Z4 Tablet, Xperia XA1 etc.SpecificationsXPERIA™ Themes can customize over 300 graphical assets.Style everything from lock screen and home screen wallpapers to icons, colours and buttons.Requires Android 5.0 and...
 
XPERIA™ Gran Turismo® Sport  Theme XPERIA™ Gran Turismo® Sport Theme
Developer: Sony Mobile Communications Category: Personalization Upload Date: 7 Mar 18
Official Gran Turismo® Sport theme for Sony XPERIA™Tested on Xperia Devices XZ1, X, X Performance, Z5, Z5 Compact, Xperia Z4 Tablet, Xperia XA1 etc.SpecificationsXPERIA™ Themes can customize over 300 graphical assets.Style everything from lock screen and home screen wallpapers to icons, colours and buttons.Requires Android 5.0 and aboveDownload...
 
Sponsored Links:


Xperia™ Mount Fuji Theme Xperia™ Mount Fuji Theme
Developer: Sony Mobile Communications Category: Personalization Upload Date: 20 Jan 18
Official Mount Fuji Theme for Sony XPERIA™Tested on Xperia Devices: XZ1, XZ1 Compact, XZ Premium, XZs, X, Z, Z5, Z5c, Z3, Z3c, Z2, Z1, Z1c, E3, T3, M4, XA, XA1, T2, C4, Z, Z2 Tablet, Z3 Tablet Compact, Z4 Tablet, Xperia TouchSpecificationsXPERIA™ Themes can customize over 300 graphical assets.Style everything from lock screen and home screen wallpapers...
 
XPERIA™ Uncharted™ 4 Theme XPERIA™ Uncharted™ 4 Theme
Developer: Sony Mobile Communications Category: Personalization Upload Date: 18 Jan 18
Official Uncharted™ 4 theme for Sony XPERIA™Tested on Xperia Devices Z5, Z5 Compact, Xperia Z4 Tablet, Xperia Z3 etc.SpecificationsXPERIA™ Themes can customize over 300 graphical assets.Style everything from lock screen and home screen wallpapers to icons, colours and buttons. Requires Android 4.4 and aboveDownload gorgeous and high quality themes...
 


AR Fun AR Fun
Developer: Sony Mobile Communications Category: Photography Upload Date: 27 Nov 17
Have fun with AR (Augmented Reality) objects!AR fun lets you create hilarious and engaging pictures and videos. You can doodle your thoughts in the 3D augmented reality space or throw virtual objects at faces in the viewfinder, such as paintballs or buckets. Create memorable pictures and videos by playing virtual pranks on your friends, or the cute little elves on-screen,...
 
SmartWatch 2 SW2 SmartWatch 2 SW2
Developer: Sony Mobile Communications Category: Communication Upload Date: 25 Nov 17
This is the official Sony application for SmartWatch 2 SW2. It enables you to utilize all the powerful Android benefits of this innovative smartphone accessory*. With this app, you can decide how your smartphone interacts with SmartWatch 2. You can also customize a set of wallpapers, watchface widgets and a variety of clock styles. Customize your SmartWatch the way you want it. It...
 
XPERIA™ Otto Theme XPERIA™ Otto Theme
Developer: Sony Mobile Communications Category: Personalization Upload Date: 28 Sep 17
Official Otto Theme for Sony XPERIA™Tested on Xperia Devices Z5, Z5 Compact, Xperia Z4 Tablet, Xperia Z3 etc.SpecificationsXPERIA™ Themes can customize over 300 graphical assets.Style everything from lock screen and home screen wallpapers to icons, colours and buttons.Requires Android 5.0 and aboveDownload gorgeous and high quality themes...
 
  1 2 3 4 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017