تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: Zentertain

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: Zentertain

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "Zentertain" المطور: برامج جديدة
مجموع: 31
  1 2 3 4 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Yummy Cubes Yummy Cubes
المطور: Zentertain فئة: عرضي تاريخ التحميل: 10 May 18
هل لديك CRUSH على اللغز ومطابقة 3 مباريات؟ تحميل مكعبات لذيذ وابدأ الآن مجانا! مع ألذ الرسومات ، يبني Yummy Cubes عالمًا من الحلويات اللذيذة والكعك والحلويات الأخرى.بدء حياتك المهنية طاه مع لدينا لعبة رهيبة مكعبات لذيذ! قم ببث اثنين على الأقل من نفس اللون مكعبات قريبة لتلبية الأهداف اللذيذة وإكمال المستويات! لا تنس استخدام التعزيزات القوية لدينا للوصول عبر POP إلى طريق TOP!ميزات...
 
Test Me Test Me
المطور: Zentertain فئة: توافه تاريخ التحميل: 7 Mar 18
ما هي ثروتك لحياة حبك؟ ما مدى معرفتك بنفسك؟ كيف يبدو مستقبلك؟ كل ما تريد معرفته في Test Me!يقدم هذا التطبيق الجديد نظرة ثاقبة في الحب ، وأنماط الحياة ، والطعام والعلاقات مع اختبارات شخصية ممتعة والعديد من الاختبارات المثيرة الأخرى التي قد تسلط الضوء على ثروتك المستقبلية!دلائل الميزات:• اختبر نفسك الآن! اكتشف ما يجب أن توليه المزيد من الاهتمام في حياتك!• اختبارات العلامة التجارية...
 


Colorbox Colorbox
المطور: Zentertain فئة: تسلية تاريخ التحميل: 6 Mar 18
إذا كنت مغرمًا بالرسم والتلوين ، فإن Colorbox تطبيق يجب أن يكون لديك! تعال وجرب هذه اللعبة الاسترخاء مجانا! ذلك هو التطبيق المثالي للأطفال والبالغين على حد سواء لتلوين الصور بالأرقام.دلائل الميزات:- من السهل اللعب: التلوين مع الأرقام سهلة وممتعة!- مجموعة كبيرة من الصور لتختار من بينها!- شارك إبداعاتك على Facebook و Instagram! يمكنك الطلاء مع عائلتك وأصدقائك ومشاركة أفضل ما لديكما...
 
Golf Ace Golf Ace
المطور: Zentertain فئة: موسيقى تاريخ التحميل: 6 Mar 18
نقدم لكم لعبة غولف آيس الجديدة المثيرة للجولف ، والتي تجمع بين الرسومات المذهلة مع الألعاب المثيرة ومنافسة REAL-TIME ، مما يجعل أفضل تجربة لعب للجولف في متناول يدك! نزل الآن وتصبح لعبة غولف ايس فورا!* أوضاع لعبة مختلفة لجميع أنواع اللاعبين:- العب في الوقت الحقيقي مع وضع متعددة اللاعبين ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم!- الآلاف من اللاعبين عبر الإنترنت في أي وقت!- هل تريد المزيد من...
 
Insta square size - no crop Insta square size - no crop
المطور: Zentertain فئة: التصوير تاريخ التحميل: 2 Oct 17
مربع، إنستا نوكروب محرر الصور هو أحدث التطبيق & أمب؛ طريقة أفضل لنشر الصور مربع مع طمس باكغرود إلى إينستاجرام مع عشرات من إموجيس مضحك، فمن أسهل طريقة لنشر عالية الجودة كاملة الحجم إنستاشوت الصورة على إينستاجرام دون الاقتصاص* صفحة الفيسبوك لدينا:https://www.facebook.com/InstaSquarePhoto/https://www.facebook.com/PIPcamera/* لدينا...
 
روابط إعلانية:


Word Blocks Word Blocks
المطور: Zentertain فئة: كلمة تاريخ التحميل: 28 Sep 17
تتمتع هذه اللعبة الجديدة الادمان، تنصهر عن طريق البحث كلمة، الكلمات المتقاطعة، والمضايقون الدماغ تماما! تلعب لعبة الأكثر إثارة ومسلية في العالم، كتل كلمة، المتاحة الآن مجانا!اكتشاف كلمات جديدة لاستكمال المستويات! اختبار المفردات الخاصة بك وتبادل الأفكار مع العائلة والأصدقاء! تتمتع متعة من هذا بصريا جذابة الكلمات المتقاطعة لعبة اللغز، الآن! تحميل وحاول هذه العلامة التجارية لعبة...
 
AppLock AppLock
المطور: Zentertain فئة: أدوات تاريخ التحميل: 13 Mar 17
AppLock هو التطبيق حامي الخصوصية لالروبوت، ويمكن إبقاء هاتفك آمنة من المتلصصون مزعج وأعين المتطفلين.ميزات:التطبيقات قفل - حماية التطبيقات مثل الرسائل القصيرة، اتصالات، البريد الإلكتروني، معرض، السوق، المكالمات وأي التطبيق الذي تختاره، مع خيارات وفيرة، وحماية خصوصيتك.قفل إعدادات - منع أطفالك من شراء غير مرغوب فيه تطبيقات / ألعاب وإعدادات الهاتف.قفل الخصوصية - قفل لمعرض (معرض...
 


Video Editor Music,Cut,No Crop Video Editor Music,Cut,No Crop
المطور: Zentertain فئة: التصوير تاريخ التحميل: 17 Feb 17
أضف الفيديو بأكمله إلى إينستاجرام دون زراعة المحاصيل ومع خلفية ضبابيةأحدث إينستاجرام تحرير الفيديو مع الحدود طمس على شريط فيديو، وأفضل لكرمة، dubsmash وغيرها من أشرطة الفيديو الشبكة الاجتماعيةميزات:الحدود + طمس للفيديو، صانع الفيديو مجانا.+ رموز تعبيرية ملصقا لتحرير الفيديو+ مقاطع الموسيقى الحرة، والأغاني الشعبية للفيديو الخاص بك+ نص مع العديد من الخطوط+ المحاصيل الفيديو وتقليم...
 
Photo Editor Collage Maker Photo Editor Collage Maker
المطور: Zentertain فئة: التصوير تاريخ التحميل: 14 Feb 17
* محرر الصور هو محرر الصور الكل في واحد مع العديد من الفلاتر مذهلة، كلية التخطيط، صور تخطيط الشبكة، ملصق، المهنية تحرير، الجمال، PIP إطار الصورة الكاميرا والكاميرا صورة شخصية.* عن طريق مئات من الأدوات، والمرشحات، والآثار التي لا تجد الا في المهنية تطبيقات تحرير الصور.* تحويل صورك إلى أعمال فنية والسماح للعالم اكتشافها!ميزات:+ استيراد الصور من معرض أو تأخذ من الكاميرا رهيبة لدينا....
 
Flashlight & LED Torch Flashlight & LED Torch
المطور: Zentertain فئة: أدوات تاريخ التحميل: 12 Feb 17
* بدوره على الفور هاتفك إلى مصباح يدوي مشرق!* ألمع وأسرع، وأكثر في متناول يدي مصباح يدوي LED!* المصباح أنك لن أنسى أبدا لجلب عندما تكون في حاجة!* مع تصميم أكثر أناقة وأسرع بدء التشغيل، ومضيا تحيط استفادة كاملة من ضوء LED!ملاحظة: المصباح التطبيقات تحتاج إلى إذن كاميرا الجهاز (ويرد الأجهزة مصباح يدوي الكاميرا، لفتح ضوء إنها طلب إذن معقولة وضرورية.).ميزات :• ألمع إضاءة من أي وقت مضى•...
 
  1 2 3 4 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by Zentertain Developer

 

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by Zentertain Developer

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Zentertain" Developer: New Software
Total: 27
  1 2 3 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Insta square size - no crop Insta square size - no crop
Developer: Zentertain Category: Photography Upload Date: 2 Oct 17
Square, Insta NoCrop Photo Editor is the newest app & a better way to post square photos with blur backgroud to Instagram with tens of funny emojis, It is the easiest way to post high quality full size instashot photo on Instagram without cropping* Our Facebook page:https://www.facebook.com/InstaSquarePhoto/https://www.facebook.com/PIPcamera/* Our...
 
Word Blocks Word Blocks
Developer: Zentertain Category: Word Upload Date: 28 Sep 17
Enjoy this addictive new game, fused by word searching, crossword puzzles, and brain teasers altogether! PLAY the world’s most exciting and entertaining game, Word Blocks, available NOW for FREE!Discover new words to complete the levels! Test your vocabulary and brainstorming skills with family and friends! Enjoy the fun of this visually appealing crossword puzzle game,...
 


AppLock AppLock
Developer: Zentertain Category: Tools Upload Date: 13 Mar 17
AppLock is a privacy protector app for Android, It can keep your phone safe from annoying snoopers and prying eyes.Features: Lock apps - Protect Apps such as SMS, Contacts, Email, Gallery, Market, Calls and any app you choose, with abundant options, protecting your privacy.Lock settings - Prevent your children from buying unwanted apps/games...
 
Video Editor Music,Cut,No Crop Video Editor Music,Cut,No Crop
Developer: Zentertain Category: Photography Upload Date: 17 Feb 17
Post entire video to Instagram without cropping and with blur backgroundThe newest Instagram video editor with blur border on video, best for vine, dubsmash and other social network videosFeatures:+ Blur border for video, free video maker.+ Emoji sticker for video editing+ Free music clips, popular songs for your video+ Text with many Fonts+ Video...
 
Photo Editor Collage Maker Photo Editor Collage Maker
Developer: Zentertain Category: Photography Upload Date: 14 Feb 17
* Picture editor is an All-In-One Photo Editor with many amazing Filters, Collage layout, Photo Layout Grid, Sticker, Professional Edit, Beauty, PIP Photo Camera frame and Selfie camera.* Using hundreds of tools, filters, and effects that you can find only in professional photo editing apps. * Transform your photos into works of art and let the world discover...
 
Sponsored Links:


Flashlight & LED Torch Flashlight & LED Torch
Developer: Zentertain Category: Tools Upload Date: 12 Feb 17
* Instantly turn your phone into a bright flashlight!* The brightest, fastest, and most handy LED flashlight! * The Flashlight you will never forget to bring when in need! * With the most elegant design and the fastest startup, The Flashlight takes full advantage of the LED light!Note: The Flashlight App need camera permission of your device(flashlight...
 
Collage Maker Collage Maker
Developer: Zentertain Category: Photography Upload Date: 10 Dec 16
* Collage Maker Pic Grid Photo lets you create one-of-a-kind layouts by remixing your own photos and sharing them with your friends.* Collage Maker Pic Grid Photo will help you to master on creating photo collage. Use this photo grid maker app to create awesome effect on splendid photo collage. * Collage Maker Pic Grid Photo is also an adequate photo editor, in addition to...
 


Solitaire Solitaire
Developer: Zentertain Category: Card Upload Date: 10 Dec 16
Try the best FREE SOLITAIRE card game on Android!Solitaire is also known as Klondike Solitaire and Patience, and it is the most popular solitaire card game in the world.Try our BEST FREE SOLITAIRE app now! It has beautiful graphics, and if you like Windows Solitaire, you’re going to love this game!Features:· Daily Challenges· Beautiful graphics· Klondike·...
 
Best Flashlight Best Flashlight
Developer: Zentertain Category: Productivity Upload Date: 9 Dec 16
* The brightest, fastest, and most handy LED flashlight! * Instantly turn your phone into a bright flashlight!* The Flashlight you will never forget to bring when in need!* With the most elegant design and the fastest startupNote: The Flashlight App need camera permission of your device(flashlight hardware is attached the Camera, for opening the light....
 
Selfie Camera Selfie Camera
Developer: Zentertain Category: Photography Upload Date: 4 Nov 16
* Camera , Filter & Selfie is a clean, simple and magical Selfie camera App, with it's brilliant live filters, you can preview every moments before using selfie stick !* These highly customizable filters let you make your photos stand out from the crowd!* Camera , Filter & Selfie transform your photo experience truly memorable. * Download the...
 
  1 2 3 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017