تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: Zynga

 

تحميل تطبيقات الروبوت الجديد، والتطبيقات، APK، العاب، برامج، مجانية: Zynga

 
البحث حسب الفئة




 
 
روابط إعلانية:


البحث عن طريق "Zynga" المطور: برامج جديدة
مجموع: 31
  1 2 3 4 « »

ترتيب حسب: تاريخ التحميل اسم شعبية تصنيف السعر


 

بحث AndroidApk بواسطة Google:


 
Yummy Gummy Yummy Gummy
المطور: Zynga فئة: لغز تاريخ التحميل: 11 May 18
علاج البطش الجائع لتدفق gummies! تعال أبحر في مغامرة جديدة كل لغز إلى Yummy Gummy Land. مع هذه اللعبة الرائعة ، تقدم هذه اللعبة 3 فقط كمية مناسبة من المرح والتحدي في كل مستوى.مرر الحلويات السكرية عن طريق توصيل الحلوى إلى سلاسل لأصدقائك الفواكه لملء بطونهم هلام. تطفو عبر غابات الحلوى القطنية فوق نهر قوس قزح بينما تستكشف الأراضي الفاتنة. تطابق طريقك للفوز الحلو!★ اللعب الأبدية مع...
 
101 Yüzbir Okey Plus 101 Yüzbir Okey Plus
المطور: Zynga فئة: مجلس تاريخ التحميل: 10 May 18
101 YüzBir Okey Plus ، الذي يلعبه أكثر من 1،000،000 مستخدم لتطبيق Facebook ، أصبح الآن على Android… وهو مجاني!- استمتع بأفضل لعبة أوكي 101 على الإطلاق مع 101 YüzBir Okey Plus. العب عبر الإنترنت من خلال 3G أو 4G أو Edge أو Wi-Fi مع أصدقائك أو ضد أكثر من 1،000،000 مستخدم ؛- شاهد أصدقاءك عبر الإنترنت وانضم إلى ألعابهم بنقرة واحدة ؛- التعرف على أشخاص جدد من خلال الدردشة معهم أثناء لعب...
 


Rummy Plus Rummy Plus
المطور: Zynga فئة: مجلس تاريخ التحميل: 20 Jan 18
إلتقي أناس جدد من جميع أنحاء العالم! هل تحب البطاقة الكلاسيكية & أمب؛ ألعاب البلاط مثل روميكوب، رومي الجن، بيلوت، كاناستا، 101 أو تاكي؟ ثم، عليك التمتع بالتأكيد رومي زائد! فمن السهل جدا لفرز وخلط البلاط في حين يلهون مع الأصدقاء والعائلة. رقائق الحرة والأصدقاء في انتظاركم!* رومي زائد هو متاح الآن على غوغل بلاي مجانا!* الاتصال من خلال الجيل الثالث 3G، حافة أو واي فاي وتلعب...
 
Bid Whist Plus Bid Whist Plus
المطور: Zynga فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 20 Jan 18
دعونا الانضمام إلى أكبر مجتمع بيد بيد في العالم للعب مع الآلاف من اللاعبين على الانترنت!بيد ويست بلوس يقدم لك تجربة رائعة ضد العديد من العطاءات صانعي اللاعبين من جميع أنحاء العالم! يمكن أن تقوم به في العديد من وسائط لعبة مختلفة مثل الكلاسيكية، منفردا، أو الصفر.بيد صفارة هي واحدة من ألعاب بطاقة خدعة أخذ التقليدية لعبت في أزواج مثل البستوني، ولكن في هذه اللعبة لاعبين تحديد دعوى...
 
Spades Plus Spades Plus
المطور: Zynga فئة: بطاقة تاريخ التحميل: 19 Jan 18
دعونا الانضمام إلى أكبر سبادس المجتمع في العالم للعب مع الملايين من اللاعبين على الانترنت!البستوني بلاس يقدم لك تجربة رائعة ضد العديد من اللاعبين البستوني من جميع أنحاء العالم! يمكنك أن تلعب في العديد من لعبة وسائط مختلفة مثل الكلاسيكية، منفردا، مرآة وزيز.الآن يلعب البستوني هو أفضل بكثير مع البطولات، تدق خارج والعديد من وسائط مختلفة أخرى!البستوني هي واحدة من ألعاب بطاقة خدعة أخذ...
 
روابط إعلانية:


Words With Friends 2 - Word Game Words With Friends 2 - Word Game
المطور: Zynga فئة: كلمة تاريخ التحميل: 25 Nov 17
العالم الأكثر شعبية لعبة كلمة المحمول هو أفضل وأكثر ذكاء من أي وقت مضى مع كل لعبة وسائط جديدة بنيت للاعب كلمة في كل واحد منا. إعادة تصميم جميل وذكاء، الكلمات مع الأصدقاء 2 يعج مع المزيد من الطرق لتحدي أصدقائك وعقلك من أي وقت مضى.تريد تعزيز اللعبة كلمة الخاص بك؟ تلعب ضد شخصيات خيالية في أحداث سولو التحدي الجديدة، وتحديثها مع مواضيع جديدة والمعارضين مرتين في الشهر. حصلت على سلسلة...
 
Chess With Friends Free Chess With Friends Free
المطور: Zynga فئة: مجلس تاريخ التحميل: 28 Sep 17
لا تأخذ أي سجناء وحماية الملك الخاص بك في جميع التكاليف! يوجه اليكم من صناع الكلمات مع الأصدقاء، الشطرنج مع الأصدقاء الحرة هي أفضل طريقة للعب الكلاسيكية لعبة الشطرنج على الروبوت.التواصل مع الأصدقاء وتحديهم إلى واحدة من أقدم، والألعاب الاستراتيجية الأكثر شعبية في العالم. لعب ألعاب متعددة في نفس الوقت، وتتبع التحركات الخاصة بك وتحسين الإحصاءات الخاصة بك.تحميل الشطرنج مع الأصدقاء...
 


Crosswords With Friends Crosswords With Friends
المطور: Zynga فئة: كلمة تاريخ التحميل: 28 Sep 17
** كما رأينا في عرض اليوم! ** من الفريق الذي جلبت لك الكلمات مع الأصدقاء يأتي الكلمات المتقاطعة مع الأصدقاء - أول لغز الكلمات المتقاطعة اليومية التي،ôôs مكتوبة لهذا اليوم، عالم العالم! نحن WeÄÄve تعاونت مع مجلة الناس لاختبار قوة عقلك مع لغز جديد كل يوم أن، ôôs ذات الصلة للترفيه، والمشاهير، والأخبار الرياضية يحدث الآن!استمتع الألغاز الطازجة يوميا مع مواضيع جديدة كل يوم من أيام...
 
Mountain Goat Mountain Mountain Goat Mountain
المطور: Zynga فئة: رواق تاريخ التحميل: 16 Jun 17
جبل الماعز الجبل هو ممر لعبة سريعة، حيث يمكنك تسلق أعلى والأكثر غادرة الجبل من أي وقت مضى من قبل الماعز.جومب فوق الجبل. القفز فوق الجبل .. القفز فوق الجبل ... تحصل على هذه الفكرة.كليمب إلى جميع آفاق جديدة لإظهار أصدقائك أنه عندما يحصل على الذهاب صعبة، والحصول على الذهاب.دودج الكثير من الأشياء التي عندما السقوط على الأرجح اسحق لك. جمع القبعات الماعز مختلفة للسفر إلى بيئات مختلفة،...
 
Boggle With Friends Boggle With Friends
المطور: Zynga فئة: كلمة تاريخ التحميل: 1 Apr 17
من الفريق الذي جلب الكلمات مع الأصدقاء لمئات الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، تحير مع الأصدقاء يمزج متعة والحنين من لعبة تحير الكلاسيكية مع التقلبات الجديدة المحيرة. التقاط النرد الخاص بك واللعب تحير مع الأصدقاء اليوم!كما اللاعبين توضيح وتطابق طريقهم من خلال اللعبة، فإنها يمكن الدردشة والتحدي مع العائلة والأصدقاء في سعيهم للعثور على الكلمات وكسب حقوق المفاخرة. لأول مرة...
 
  1 2 3 4 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by Zynga Developer

 

Download New Android Apps, Applications, APK, Games, Software, Freeware by Zynga Developer

 
Search By Tags




 
 
Sponsored Links:


Search by "Zynga" Developer: New Software
Total: 31
  1 2 3 4 « »

Sort by: Upload Date Name Downloads Rating Price


 

Search AndroidApk via Google:


 
Yummy Gummy Yummy Gummy
Developer: Zynga Category: Puzzle Upload Date: 11 May 18
Treat hungry tummies to gushing gummies! Come set sail in an all new puzzle adventure to Yummy Gummy Land. Made with a juicy twist, this match-3 game serves up just the right amount of fun and challenge in every level. Swipe sugary sweets by connecting candies into chains for your fruity friends to fill their jelly bellies. Float through cotton candy clouds and over the...
 
101 Yüzbir Okey Plus 101 Yüzbir Okey Plus
Developer: Zynga Category: Board Upload Date: 10 May 18
101 YüzBir Okey Plus, played by over 1,000,000 Facebook users, is now on Android… And it’s FREE!- Enjoy the best Okey 101 game ever with 101 YüzBir Okey Plus. Play online via 3G, 4G, Edge or Wi-Fi with your friends or against more than 1,000,000 users;- See your online friends and join their games with a single click;- Meet new people by chatting...
 


Rummy Plus Rummy Plus
Developer: Zynga Category: Board Upload Date: 20 Jan 18
Meet new people from all over the world! Do you like classic card & tile games such as Rummycube, Gin Rummy, Belote, Canasta,101 or Taki? Then, you'll definitely enjoy Rummy Plus! It's very easy to sort and meld the tiles while having fun with friends and family. Your free chips and friends are waiting for you!* Rummy Plus is now available on Google Play for...
 
Bid Whist Plus Bid Whist Plus
Developer: Zynga Category: Card Upload Date: 20 Jan 18
Let’s join the LARGEST BID WHIST COMMUNITY in the world to play with thousands of online players!Bid Whist Plus offers you a great experience against many Bid Whist players from all around the world! You can play in many different game modes such as Classic, Solo, or Whist. Bid Whist is one of the traditional trick-taking card...
 
Spades Plus Spades Plus
Developer: Zynga Category: Card Upload Date: 19 Jan 18
Let’s join the LARGEST SPADES COMMUNITY in the world to play with millions of online players! Spades Plus offers you a great experience against many Spades players from all around the world! You can play in many different game modes such as Classic, Solo, Mirror and Whiz. Now playing Spades is much better with...
 
Sponsored Links:


Words With Friends 2 - Word Game Words With Friends 2 - Word Game
Developer: Zynga Category: Word Upload Date: 25 Nov 17
THE WORLD’S MOST POPULAR MOBILE WORD GAME is better and more clever than ever with all new game modes built for the word player in all of us. Beautifully and intelligently redesigned, Words With Friends 2 is teeming with more ways to challenge your friends and your brain than ever before. Want to boost your word game? Play against fictional characters in NEW Solo Challenge...
 
Chess With Friends Free Chess With Friends Free
Developer: Zynga Category: Board Upload Date: 28 Sep 17
Take no prisoners and protect your King at all costs! Brought to you by the makers of Words with Friends, Chess with Friends Free is the best way to play the classic Chess board game on Android.Connect with friends and challenge them to one of the oldest, most popular strategy games in the world. Play multiple games at the same time, track your moves and improve your...
 


Crosswords With Friends Crosswords With Friends
Developer: Zynga Category: Word Upload Date: 28 Sep 17
**As seen on the Today Show!** From the team that brought you Words With Friends comes Crosswords With Friends - the first daily crossword puzzle that’s written for today’s world! We’ve teamed up with People Magazine to test your brain power with a new puzzle every day that’s relevant to entertainment, celebrity, and sports news happening NOW!Enjoy fresh...
 
Mountain Goat Mountain Mountain Goat Mountain
Developer: Zynga Category: Arcade Upload Date: 16 Jun 17
Mountain Goat Mountain is a fast arcade game, where you climb the highest and most treacherous mountain ever seen by a goat.JUMP up the mountain. Jump up the mountain.. Jump up the mountain… you get the idea.CLIMB to all new heights to show your friends that when the goating gets tough, you get goating.DODGE lots of things that when falling will most likely squish...
 
Boggle With Friends Boggle With Friends
Developer: Zynga Category: Word Upload Date: 1 Apr 17
From the team who brought Words With Friends to hundreds of millions of players around the globe, Boggle With Friends blends the fun and nostalgia of the classic Boggle game with new, puzzling twists. Pick up your dice and play Boggle With Friends today!As players spell and match their way through the game, they can chat and challenge with family and friends in their quest...
 
  1 2 3 4 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   Eesti   עברית   हिन्दी   Hrvatski   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Latvijas   Melayu   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Slovenský   Slovenščina   Српски   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2016 - 2017